انفوجراف| منتخب الصعيد للجولة 23 بدوري القسم الثاني

انفوجراف| منتخب الصعيد للجولة 23 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب الصعيد بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الـ23 للمجموعة الأولى “الصعيد” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب الصعيد لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – أحمد عبد الراضي 

حارس مرمى فريق طهطا، الذي كان نجم مباراة فريقه أمام بني سويف بلا منازع، بعد تصديه لسيل من الهجمات من قبل لاعبو المنافس طول المباراة، وانقذ أهداف محققة.

الدفاع

2 – أحمد سعد 

الظهير الأيمن لفريق الفيوم، بعدما كان سبب من أسباب تعادل فريقه أمام أسوان، وتسبب فى هدف فريقه من ركلة جزاء، وقدم دور دفاعي مميز.

3 – خالد سعيد 

مدافع فريق الإعلاميين، الذي قاد فريقه للفوز على التحرير بنتيجة 3-0، وأحرز الهدف الثاني برأسية.

4 – محمد آدم 

مدافع شباب ناصر ملوي، الذي قدم مباراة دفاعية مميزة أمام النصر للتعدين، ونجح فى تسجيل هدف فريقه خلال المباراة وأفسد العديد من هجمات التعدين.

خط الوسط

5 – إسلام عادل 

لاعب خط وسط فريق المنيا، وأفضل لاعبي فريقه أمام ديروط، بإجادته دفاعيًا أمام مهاجمي المنافس، وإحرازه للهدف الأول لفريقه.

6 – حسام منصور 

لاعب خط وسط فريق ديروط، أحد أفضل لاعبي فريقه هذا الموسم، إذ قدم مباراة رائعة أمام المنيا، كما أحرز الهدف الاول لديروط في المباراة، التي انتهت 2-2.

7 – رامز زيدان 

الجناح الأيمن لفريق الإعلاميين، الذي تألق عندما استعان به مديره الفني كجناح أيمن أمام التحرير، ليرهق دفاعات الخصم، ويقود فريقه للفوز 3-0، على التحرير.

8 – أحمد حجي 

صانع ألعاب فريق سوهاج، بعدما لعب مباراة هجومية مميزة أمام تليفونات بني سويف، وكان من نجوم المباراة، ومحورًا للخطورة خلال دقائق اللقاء.

الهجوم

9 – أحمد هاشم 

مهاجم فريق فريق الإعلاميين أحد أفضل مهاجمي الجولة، والذي أحرز هدفين في فوز الإعلاميين على التحرير، بثلاثية نظيفة.

10 – مصطفى عبد العاطي 

مهاجم فريق الالومنيوم، الذي ظهر بشكل مميز أمام الوليدية، وأحدث الفارق خلال المباراة، واستطاع احراز هدفين للألومنيوم، الأول والهدف الثالث هدف الاطمئنان لفريقه.

11 – مصطفى جمال 

مهاجم فريق النصر للتعدين، الذي لعب دورًا هامًا فى فوز فريقه علي شباب ناصر ملوي، وكان مصدرًا للخطورة، وسجل هدف فريقه الأول فى المباراة.

أفضل بديل

محمد فوزي 

مهاجم فريق ديروط، بعدما حل بديلاً أمام المنيا، في منتصف الشوط الثاني، وأحرز هدف التعادل لفريقه، لينقذ ديروط من الخسارة على ملعبه، كما يحافظ على فرص بقاء فريقه في القسم الثاني.

أفضل مدير فني

عادل لحمة 

المدير الفني للنصر للنعدين، والذي يعد أحد أبرز المديرنيين الفنيين في الجولات الأخيرة للمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، بعد فوزه خارج ملعبه، على شباب ناصر ملوي، بنتيجة 2-1، ليقترب مع فريقه بالبقاء في دوري القسم الثاني.

منتخب الجولة 23 للمجموعة الأولى ”الصعيد” بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 23 للمجموعة الأولى ”الصعيد” بدوري القسم الثاني
الوسوم