إنفوجراف| منتخب الصعيد للجولة 22 بدوري القسم الثاني

إنفوجراف| منتخب الصعيد للجولة 22 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب الصعيد بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الـ22 للمجموعة الأولى “الصعيد” بدوري القسم الثاني موسم 2018/2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب الصعيد لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – خالد إسماعيل جنش

حارس مرمى فريق ديروط، بعدما لعب دورًا رائعًا في تعادل فريقه مع النصر للتعدين، وأنقذ عده كرات صعبة خلال المباراة.

الدفاع

2 – حمد محمد 

الظهير الأيمن لفريق أسوان، بعدما قدم عرضًا طيبًا خلال مباراة فريقه أمام طهطا، وكان من محاور الخطورة لفريقه.

3 – وليد أوشا 

مدافع فريق المنيا، الذي قدم مباراة دفاعيه مميزة، وكان سببًا في الحفاظ على نظافة الشباك أمام الألومنيوم.

4 – خالد سعيد 

مدافع فريق الإعلاميين، الذي قدم أحد أفضل مبارياته هذا الموسم، بعدما قاد الفريق للفوز على الوليدية بعقر داره 3-1، بسيطرته وتألقه أمام مهاجمي الخصم.

5 – محمود عبده 

الظهير الأيسر لفريق تليفونات بني سويف، الذي أدى واجباته الدفاعية والهجومية بشكل جيد، وأحرز هدف وصفه الحاضرون بالهدف العالمي، إذ استقبل الكرة من هجمة مرتدة وسددها بوجه قدمه اليسرى بقوة لتسكن شباك بني سويف.

خط الوسط

6 – مانجا فودي 

لاعب خط وسط فريق تليفونات بني سويف، بعدما قدم مستوى متميز طوال مباراة فريقه مع بني سويف، وصنع العديد من الهجمات لزملائه، وكان من أبرز نجوم المباراة.

7 – محمد أسامة 

الجناح الأيسر لفريق الإعلاميين، الذي بدأ كمهاجم في الشوط الأول لفريقه أمام الوليدية، ثم عاد كجناح أيسر، ليصنع الهدف الثاني لزميله أحمد أبو هاشم، ويسجل الهدف الثالث  وهدف تأكيد الفوز للإعلاميين.

8 – محمد رفعت 

الجناح الأيمن لفريق الفيوم، الذي لعب مباراة كبيرة، لعب 4 أسيست، منهم هدفين، إضافة لتسديدتين على المرمى أنقذهما حارس ناصر ملوي بصعوبة، كما ارتد رفعت في أكثر من 3 هجمات وقام بالتغطية الدفاعية التي مكنته من عرقلة هجمتين خطرتين لصالح ملوي، ليكون الأفضل في مركزه وضمن الأفضل خلال الأسبوع.

9 – محمود عاطف ميسي

الجناح الأيسر لفريق بني سويف، الذي غير من شكل أداء فريقه فور نزوله بديلاً بالشوط الثاني، وأحرز هدفًا لبني سويف بطريقة جيدة.

الهجوم

10 – فالو فال 

المهاجم السنغالي لفريق طهطا، الذي نجح في تسجيل هدف فوز فريقه على أسوان، وقدم مباراة قوية بإرهاقه مدافعي الخصم.

11 – أحمد يوسف 

مهاجم فريق تليفونات بني سويف، الذي صنع الفارق فوز نزوله بالشوط الثاني، وأحرز هدفًا ساهم في فوز التليفونات برباعية مقابل هدفين.

أفضل بديل

مصطفى كشري 

مهاجم فريق تليفونات بني سويف، الذي فور نزوله بالشوط الثاني صنع الفارق للتليفونات، وأحرز هدفًا ساهم في فوز التليفونات برباعية مقابل هدفين، وخاصة وأن الهدف جاء مع أول لمسه له فوز نزوله بثوان.

أفضل مدير فني

أبو العنين شحاتة 

المدير الفني لفريق تليفونات بني سويف، الذي قدم أحد أفضل مبارياته الفنية منذ توليه مهمة الفريق، وذلك أمام بني سويف في قمة مباريات الجولة، بعد الفوز 4-2، في شوط المباراة الثاني بفضل تغييراته، لينفرد مع التليفونات بالمركز الثالث.

منتخب الجولة 22 للمجموعة الأولى ”الصعيد” بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 22 للمجموعة الأولى ”الصعيد” بدوري القسم الثاني
الوسوم