إكرامي حمزة مديرًا فنيًا لفريق يد شبراخيت بالدوري الممتاز

إكرامي حمزة مديرًا فنيًا لفريق يد شبراخيت بالدوري الممتاز إكرامي حمزة - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي شبراخيت الرياضي برئاسة خالد أبو طبق، في التعاقد مع إكرامي حمزة ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

إكرامي حمزة

يعمل إكرامي حمزة أستاذًا في كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية، وسبق له تدريب أندية: دمنهور، وسبورتنج، والبنك الأهلي، وتولى الموسم الماضي قيادة سموحة، وحصل مع الفريق على كأس مصر لكرة اليد للرجال. وتعهد مجلس الإدارة على توفير احتياجات الفريق التي يطلبها الفريق، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع “فيس بوك”..

شبراخيت لكرة اليد

ووقع الفريق في المجموعة الثالثة في تقسيم مجموعات الدوري الممتاز لكرة اليد موسم 2019/2020، ويمثل شبراخيت محافظة البحيرة مع فريق دمنهور في ممتاز اليد، وضمت المجموعة 8 فرق قوية مثل: بورسعيد، وطنطا، وكفر الشيخ، واستاد المنصورة، ودلفي، وغزل المحلة، إضافة إلى دمنهور، وشبراخيت.

يُشار إلى أن فريق شبراخيت صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى من موسمين، وجاء مشوار صعود شبراخيت صعبًا، إذ بدأ الفريق مشواره في الدوري، الذي كان يضم 8 فرق، وأنهى الدور الأول والثاني في الصدارة، ثم صعد إلى دورة مجمعة بكفر الشيخ تضم: غزل المحلة، وبيلا، وشبراخيت، احتل الفريق المركز الثاني، ليتأهل إلى التصفيات النهائية بالقاهرة، في مجموعة تضم: شبراخيت، ومنفلوط، وقنا، والإسماعيلي، وصعد صاحبي المركزين الأول والثاني إلى الممتاز مباشرة.

واتفق الجميع في أرجاء النادي على التدعيم بصفقات تكون أوراق رابحة تصنع الفارق مع الفريق، قبل بداية الموسم.

وقال إيهاب عوض بليج، المدرب العام للفريق، في تصريح سابق لـ”استاد ولاد البلد”: “تعاقدنا مع لاعبين متميزين للصعود للممتاز، مثل محمود الجلدة ورقة رابحة يلعب بيده اليسرى، وأحمد حمامة الجناح الايسر، والجناح محمود الجندي، ومحمد أبو قورة حارس مرمى، وبسيوني حماد جناح مواليد 98، ومحمد أبو قورة، ويوسف الشهاوي مهاجم ومحمود الشناوي، ولكنه لم يحضر معنا التصفيات النهائية”.

اقرأ أيضا..
رحلة عودة الأول لكرة اليد بشبراخيت إلى الدوري الممتاز مرة أخرى

الوسوم