استقالة واعتداء ومدرب يترك المباراة.. أبرز أحداث الجولة الـ11 بالقسم الثاني

استقالة واعتداء ومدرب يترك المباراة.. أبرز أحداث الجولة الـ11 بالقسم الثاني بركات إبراهيم، المدير الفني السابق للفيوم

تستمر منافسات دوري القسم الثاني ولا تخلو مبارياته من الأحداث المثيرة والشيقة، خلال مجموعاته الثلاث، وذلك خلال الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة.

شهدت الجولة أحداث عدة أبرزها اعتداء الأمن على لاعب غزل المحلة، واستقالة صفاء رجب، مدرب دمنهور، ومغادرة بركات إبراهيم، مدرب الفيوم لقاء فريقه وبني سويف، بعد بدأ المباراة بعشر دقائق.

ويقدم “استاد ولاد البلد” خلال التقرير التالي أبرز أحداث الجولة الـ11 بالمجموعات الثلاث.

طلبة بلقاء المريخ والسويس

خلال لقاء المريخ وضيفه منتخب السويس، شهد اللقاء حضور حمادة طلبة، لاعب نادي بيراميدز، لمؤازرة فريقه المريخ البورسعيدي في اللقاء. وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، سجل هدفي اللقاء مهدي صبحي، للمريخ، فيما عادل محمود طلعت، هدف منتخب السويس.

للمزيد.. تعادل غير مرضي بين المريخ ومنتخب السويس
اعتداء الأمن على لاعب غزل المحلة

خلال شوطي لقاء غزل المحلة وضيفه طنطا، ضمن أحد مباريات المجموعة الثالثة “بحري”، شهد ملعب اللقاء تعدي الأمن المكلف بتأمين المباراة على أحد لاعبي غزل المحلة وهو محروس بومبة، إذ كان اللاعب متواجدًا في مقصورة الملعب لمتابعة مباراة فريقه.

جاء الاعتداء بعدما طلب بومبة من الأمن النزول لأرضية الملعب لأداء صلاة العصر، فرفض الأمن نزوله وصمم اللاعب على النزول، موضحًا لهم أنه أحد لاعبي الفريق، ما دفع الأمن للاعتداء على اللاعب بالضرب.

اقرأ أيضًا.. غزل المحلة يعود للانتصارات من جديد على حساب طنطا
كمونة يتراجع عن الاستقالة

عقب لقاء غزل المحلة وطنطا تقدم سمير كمونة باستقالته، عقب انتهاء المباراة التي جمعت المحلة وطنطا، اليوم الخميس، رغم تحقيق المكسب بهدفين لهدف، ولكنه تراجعه بعدها بدقائق.

وأسرع كمونة عقب انتهاء المباراة للخروج من الملعب، مشيرًا لتقديم استقالته، وسط رفض من جماهير المحلة وإصرار على تواجده واستكمال المشوار مع الفريق، استجاب لضغط الجماهير. وكان كمونة قد أرجع سبب استقالته للأجواء المحيطة، والاتهامات التي توجه له عبر السوشيال ميديا قبل كل مباراة مهمة للفريق.

للمزيد.. كمونة يتراجع عن استقالته بعد إعلانها بدقائق
لاعب تلا يتعرض للإغماء

تعرض لاعب مركز شباب تلا، كريم ياسين، للإغماء وفقدان الوعى، خلال لقاء فريقه أمام مضيفه الرجاء المطروحي، وذلك بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الفريق المضيف خلال أحداث اللقاء.

وقال أشرف السيد، المدير الفني لتلا، لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب لم يبلع لسانه كما أشيع، ولكنه تعرض للإغماء نتيجة لسقوطه على رأسه مكان إصابة تعرض لها خلال إحماءات الفريق قبل بداية اللقاء. وأضاف السيد: “تم إخراج اللاعب من اللقاء، وعقب نهايته قمنا بعمل إشاعة على الرأس والظهر، ولم نجد أي إصابة خطيرة للاعب”.

وخسر مركز شباب تلا من مضيفه الرجاء المطروحي بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة “بحري”.

اقرأ أيضًا.. الرجاء يغرد منفردًا في صدارة “بحري” بعد الفوز على تلا
تألق كامل لاعب سيراميكا

تألق لاعب سيراميكا كليوبترا أحمد كامل، خلال لقاء آخر مبارتين له بالدوري، إذ سجل 5 أهداف، هدفين بالجولة السابقة، وثلاثية “هاتريك” مساء اليوم، أمام أبي صقل والتي حسمها الفريق في النهاية لصالحه بخماسية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”.

صفاء يستقبل من دمنهور

اعتذر صفاء رجب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دمنهور، عن عدم استكمال المهمة مع الفريق، بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بالخسارة بآخر مباراتين.

يشار إلى أن فريق دمنهور خسر في آخر مباراتين من الحمام بثلاثية، وبهدف نظيف من بلدية المحلة، اليوم الخميس، في أول خسارة للفريق البحراوي على استاد دمنهور.

للمزيد.. استقالة صفاء رجب من تدريب دمنهور بعد الخسارة من البلدية
مدرب الفيوم يغادر لقاء بني سويف

بعد بداية اللقاء بعشر دقائق، غادر بركات إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول للفيوم لقاء فريقه أمام بني سويف، وذلك بعد عمله بوجود طارق السيد، مدرب المنيا السابق، مع أعضاء مجلس إدارة نادي الفيوم خلال اللقاء.

وتواجد السيد خلال مقصورة استاد بني سويف تمهيدًا لتولي قيادة الفيوم في حال خسارته أمام بني سويف،  الأمر الذي رفضه بركات إبراهيم، تاركًا. وخسر  الفيوم من بني سويف على ملعب الثاني بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات المجموعة الأولى “الصعيد”.

اقرأ أيضًا.. بني سويف يحافظ على الصدارة بثلاثية نظيفة في الفيوم
مواقف إنسانية بلقاء بني سويف والفيوم

خلال تدريبات الإحماء قبل مواجهة الفيوم وبنس سويف، ارتدى لاعبو بني سويف تشيرتات عليها صورة أحمد عاطف، نائب رئيس مجلس الإدارة الراحل، كما استقبل الأمن كبار السن وذوي الإعاقة وسمح لهم بمتابعة اللقاء.

أهم الأخبار:
العضلة الضامة تغيب صلاح محسن 5 أسابيع عن الأهلي
بعد الفوز على تونس.. تقدم الفراعنة في تصنيف الفيفا
صور| بني سويف يحافظ على الصدارة بثلاثية نظيفة في الفيوم
الرجاء يغرد منفردًا في صدارة “بحري” بعد الفوز على تلا
كاسونجو يقود قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري
استقالة صفاء رجب من تدريب دمنهور بعد الخسارة من البلدية

الوسوم