إصابة حاوي المنيا.. وتجهيزه للعودة للتدريبات (صور)

إصابة حاوي المنيا.. وتجهيزه للعودة للتدريبات (صور) تجهيز احمد عصام لاعب المنيا المصدر: النادي

تعرض أحمد عصام، الشهير بـ “الحاوي”، صانع ألعاب فريق المنيا، للإصابة خلال تدريبات الفريق، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بمجموعة الصعيد.

وقال محمد السيد، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “اللاعب تعرض للإصابة بشد في السمانة، ويغيب عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب تلك الإصابة.
وأضاف “السيد”: “عصام يخضع لتدريبات تأهيلية وعلاجية، تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية، لتجهيزه لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني”.
وتابع محمد السيد، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي المنيا: “اللاعب ملتزم بأداء برنامجه التأهيلي، وسوف يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، خلال الأسبوع المُقبل، لاستكمال فترة الإعداد مع الفريق”.
أحمد عصام
ويعد أحمد عصام من أبرز لاعبي نادي المنيا، حيث ظهر بمستوي مميز خلال الموسم الماضي، وسجل ٧ أهداف مع الفربق، رغم تعرضه للإصابة بكسر في قصبة القدم اليسرى، وغاب بسببها شهرين عن الملاعب، ولكنه من الركائز الأساسية، وتم الإبقاء عليه للتواجد مع الفريق خلال الموسم الجديد في ظل تطلع المنيا للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.
وكان نادي المنيا قد قام بضم أحمد عصام من صفوف نادي بني مزار، مقابل 100 ألف جنية خلال الموسم الماضي، ونجح اللاعب في تقديم أوراق اعتماده للجماهير من خلال أداء مميز مع الفريق.
وقد تلقي اللاعب عرضًا رسميًا من نادي بني سويف منذ فترة قليلة، ولكن إدارة نادي المنيا، برئاسة عاطف عبد الجابر، رفضت العرض وتمسكت ببقاء اللاعب في ظل سعي النادي للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز.
المنيا
ويستعد فريق المنيا بقيادة سمير كمونة، المدير الفني، للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، بالتدريب على استاد الجامعة لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد بشكل قوي، ضمن خطة الجهاز الفني، ومجلس الإدارة للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز، وتحقيق طموحات الجماهي.
ويُعد أحمد عصام من العناصر التي تلقي عليهم جماهير المنيا آمال كبيرة، نحو تقديم موسم قوي، والمساهمة في تحقيق الإنجاز في ظل امكانيات، وقدرات اللاعب المهارية العالية، بالإضافة لقدرته التهديفية، ويأمل اللاعب تقديم نفسه هذا الموسم، بصورة مميزة سعيًا للانتقال للعب بالدوري الممتاز خلال المرحلة المُقبلة.
اقرأ أيضاً
الوسوم