إصابة ثنائي المنيا “بدوي” و”عباس”

إصابة ثنائي المنيا “بدوي” و”عباس” فريق المنيا - المصدر: النادي

أعلن الجهاز الطبي لنادي المنيا، عن إصابة ثنائي الفريق الأول عباس مصطفى الظهير الأيسر، وبدوي عاشور الجناج الأيمن للفريق، وذلك على هامش الاستعدادات التي يخوضها الفريق داخل محافقظة المنيا، خلال فترة الإعداد للقسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال محمد السيد، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب عباس مصطفى اشتكى من إصابة بشد في العضلة الضامة، ويخضع للتدريبات التأهيلية مع تلقي العلاج تمهيدا لعودته للتدريبات خلال الأسبوع المقبل، بينما يعاني بدوي عاشور من إصابه بتمزق في العضلة الأمامية، ويتم علاجه للعودة لتدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام المقبلة، لاستكمال فترة الإعداد مع باقي زملائه بالفريق.

وكان علي أحمد دياب، جناج المنيا الجديد، قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام أسمنت أسيوط، الأربعاء الماضي، وهي خلع في مفصل الكوع، وتم وضع يده في علاقة طبية، وسيغيب عن التدريبات الجماعية لمدة 21 يوما، بالإضافة لإصابة أحمد عصام “الحاوي”، صانع الألعاب، بشد في عضلة السمانة.

وأضاف السيد، “إننا نكثف جهودنا لتجهيز اللاعبين لعودتهم لتدريبات الفريق”، مشيرا أن الأسبوع الحالي سيشهد عودة أحمد عصام وبدوي وعباس مصطفى، بينما يتواجد علي دياب في راحة تامة حتى إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يعود بعدها لأداء تدريبات منفردة، وعقب انتهاء الـ21 يوما يكون جاهزا للتدريبات الجماعية.

وقد تعاقد المنيا هذا الموسم مع علي دياب قادما من صفوف غزل المحلة لمدة موسمين، وتم ضم بدوي عاشور الجناح الأيمن من صفوف نادي مصر لمدة ثلاثة مواسم، والتعاقد مع عباس مصطفى ظهير أيسر أسوان لمدة ثلاثة مواسم مقابل 60 ألف جنيه.

كما تم الإبقاء على اللاعب أحمد عصام بنهاية الموسم، وهو من عناصر الفريق الرئيسية والذي سجل 7 أهداف خلال الموسم الماضي مع الفريق، ويأمل في تقديم موسم قوي سعيا لتحقيق طموحه باللعب في الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، بعد انضمامه للمنيا قادما من صفوف بني مزار في الموسم الماضي مقابل 100 ألف جنيه، ويطمح المنيا في الصعود للممتاز خلال الموسم الجديد.

اقرا أيضا:
إصابة حاوي المنيا.. وتجهيزه للعودة للتدريبات (صور)
الوسوم