ولاد البلد

أوباما يقود الزمالك للفوز على طلائع الجيش

أوباما يقود الزمالك للفوز على طلائع الجيش الزمالك - الصفحة الرسمية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره صلائع الجيش، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري الممتاز.

تشكيل الفريقين 

بدأ باتريس كارتيرون المباراة بالتشكيل التالي، وقبل بدء المباراة بدقائق تم خروج أشرف بن شرقي ونزول كابنجو كاسونجو بدلا منه بعد معاناة بن شرقي من العضلة الأمامية، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود علاء، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، محمد اوناجم، كابونجو كاسونجو

خط الهجوم : مصطفى محمد.

البدلاء: محمد عواد، إسلام جابر، عمر السعيد، حسام عبد المجيد، مصطفى فتحي، أسامة فيصل، كاسونجو كابونجو، كريم بامبو، محمد عنتر.

بينما أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش التشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد عبد الرحمن – محمد ناصف.

خط الوسط: مهند لاشين – فرانك ستيفن – أحمد سمير.

خط الهجوم: كريم طارق – محمد شحاتة – ناصر منسي.

البدلاء: ممدوح خالد، حسام باولو، أحمد داودا، محمود عبد السلام، مصطفى محمود، عمرو جمال، أحمد هاني، أبو بكر ديارا، محمود عاطف.

أحداث المباراة 

بدأت المباراة بسيطرة من فريق طلائع الجيش، وشكل كريم طارق صداع في رأس دفاع الزمالك، بسببب إنطلاقاته الخطرة والفرص التي صنعها أمام مرمى محمود جنش، ولكن لم ينجح في التسجيل، مع بعض من محاولات لاعبي الزمالك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني حاول الزمالك ترتيب أوراقه وظهرت الخطورة على مرمى طلائع الجيش، وفي الدقيقة 57 سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الوحيد، عن طريق رأسية متقنة، بعد عرضية من الظهير عبد الله جمعة ليعلن عن أولى الأهداف في المباراة.

حاول لاعبو طلائع الجيش تعديل النتيجة، ولكن صمد دفاع الزمالك، لتنتهي المباراة بفوز أبناء ميت عقبة بهدف دون رد، ليوسع الفارق بينه وبين بيراميدز وينفرد بالمركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يتوقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

الوسوم