أهلي المنشأة يتعاقد رسميا مع صانع ألعاب دار السلام لمدة موسمين

أهلي المنشأة يتعاقد رسميا مع صانع ألعاب دار السلام لمدة موسمين محمود عرفة يوقع لأهلي المنشأة - المصدر: النادي

نجح الجهاز الفني لنادي أهلي المنشأة بقيادة ثابت إسماعيل، في التعاقد مع محمود عرفة، صانع ألعاب فريق مركز شباب دار السلام، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

أهلي المنشأة

وقال ثابت إسماعيل في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي تعاقد رسميا مع اللاعب محمود عرفة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، ووقع رسميا على عقود الانضمام لفريقنا، وذلك بعد رحيله عن صفوف فريق مركز شباب دار السلام.

وأضاف ثابت، أن اللاعب محمود عرفة يمتاز بالسرعة والمهارة إضافة لصغر سنه، مما دفعنا للتعاقد معه وضمه الفريق، في إطار السعي نحو بناء فريق قوي قادر على المنافسة من أجل الصعود للدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد”.

وسبق للاعب محمود عرفة اللعب لناشئي نادي سوهاج، ثم انتقل لمركز شباب دار السلام أحد فرق القسم الرابع بمحافظة سوهاج، قبل أن نحصل على توقيعه لتدعيم صفوفنا.

صفقات جديدة

وأوضح أن ملف الصفقات الجديدة لازال مفتوحا، ويبحث النادي عن لاعبين مميزين في مراكز قلب الدفاع، ووسط الملعب المدافع للتعاقد معهم، ودعم هذين المركزين قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويعد فريق أهلي المنشأة من الفرق السوهاجية التي ستشارك بدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقه أندية المراغة، ونادي شبان المراغة، وأخميم، ومكه المكرمة، ومركز شباب مدينة سوهاج الصاعد حديثا للقسم الثالث، ومركز شباب  البلينا، بعدما هبط فريق جرجا لدوري القسم الرابع عقب احتلاله المركز الحادي عشر خلال منافسات المجموعة الثانية بالموسم الماضي.

ثابت إسماعيل

يذكر أن إدارة نادي أهلي المنشأة قد قامت بالتعاقد مع ثابت إسماعيل المدرب العام السابق لنادي طهطا، لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم الجديد، على أمل المنافسة بقوة من أجل تقديم موسم قوي وتحقيق الصعود لدوري القسم الثاني، خلال الموسم الجديد في ظل تطلعات الإدارة للوصول بالفريق لأفضل مكانة، وتقديم الدعم الكامل للجهاز الفني للفريق من أجل إنجاح تلك التجربة الشابة والتي يسعى فيها ثابت إسماعيل لتقديم نفسه بشكل مميز، مثلما فعل من قبل في جهاز طهطا، حيث ساهم في صعود الفريق للقسم الثاني برفقة أسامة البلم.

اقرأ أيضا:
أهلي المنشأة يجدد تعاقد ظهيره الأيمن لموسمين بالقسم الثالث
الوسوم