أهلي المنشأة يجدد تعاقده مع صانع ألعابه لمدة موسمين (صور)

أهلي المنشأة يجدد تعاقده مع صانع ألعابه لمدة موسمين (صور) تامر محمد يجدد للمنشأة

نجح مجلس إدارة نادي أهلي المنشأة في إقناع تامر محمد صانع ألعاب الفريق، بالتجديد لمدة موسمين، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال ثابت إسماعيل، المدير الفني لنادى أهلي المنشأة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب تامر محمد وقع رسميًا عقود التجديد للفريق لمدة موسمين، ليبقى مع الفريق خلال الموسم الجديد، ضمن التحضيرات لمنافسات دوري القسم الثالث.

وأضاف إسماعيل: “نسعى للحفاظ على قوام الفريق خلال الموسم الجديد، في ظل سعينا للظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة والمنافسة من أجل الصعود للقسم الثاني”.

وتابع: “فضلنا التجديد للاعب تامر محمد، في ظل الحرص على الحفاظ على أبرز العناصر الأساسية، قبل انطلاق دوري القسم الثالث، لتقديم موسم جيد خلال الموسم الجديد”.

وكانت إدارة نادي أهلي المنشأة قد استعانت بثابت إسماعيل لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، سعيًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، وتصحيح مسار الفريق بعد أن عانى بشدة خلال الموسم الماضي، ونافس للهروب من الهبوط.

أهلي المنشأة

ويعد فريق أهلي المنشأة أحد الفرق السوهاجية التي ستشارك في دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقة أندية: أخميم، ومكة المكرمة، والمراغة، وشبان المراغة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب مدينة سوهاج.

وعن ملف الصفقات الجديدة، قال ثابت إسماعيل: “نسعى لضم مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم خطوط الفريق التي تعاني لتجهيز فريق قوي يقود النادي المنافسة خلال مربع الكبار، خاصة في ظل تكاتف مجلس إدارة النادي ووقوفهم خلف الفريق، لتقديم موسم يليق باسم النادي، وإسعاد جماهيرنا التي تساندنا بكل قوة منذ تولي قيادة الفريق، ووضع مجلس الإدارة الثقة فينا للمنافسة والصعود للقسم الثاني”.

واستطاع نادي المنشأة تحقيق المركز الثامن خلال منافسات الموسم الماضي، بعد أن عانى في آخر الجولات، ولكن نجح اللاعبون في الاستفاقة المتأخرة وتمكنوا من تأمين موقف الفريق بالمسابقة وهربوا من الهبوط الذي تعرض له فريقي مركز شباب الميناء، ونادي جرجا.

 

 

اقرأ أيضا..
المنشأة يجدد التعاقد مع ظهيره الأيسر لمدة موسمين

 

الوسوم