رباعي أندية الأقصر يطلب رسميًا الانضمام للمجموعة الأولى بالقسم الثالث

رباعي أندية الأقصر يطلب رسميًا الانضمام للمجموعة الأولى بالقسم الثالث شبان إسنا والأقصر - القسم الثالث

طلبت أندية الأقصر الأربعة المشاركة بدوري القسم الثالث للموسم الكروي الجديد 2019/2020، الانضمام رسميًا للمشاركة بالمجموعة الأولى، والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم.

وقال عادل فخري، المدير التنفيذي بمنطقة الأقصر لكرة القدم، في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إن رباعي أندية المحافظة وهم: الأقصر الرياضي، المدينة المنورة، مركز شباب الزهراء، ونادي الشبان المسلمين بإسنا، أرسلوا توصياتهم بطلب الانضمام والمشاركة بالمجموعة الأولى من دوري القسم الثالث بالموسم الجديد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل فاكسًا للمناطق لتحديد موقف وتوصيات أندية القسم الثالث ومشاركتها في مجموعات الدوري بما يتناسب جغرافية باقي فرق المجموعة.

وتابع فخري، أنه تم إرسال التوصيات لمنطقة أسوان والمكلفة بالإشراف على المجموعة الأولى بالقسم الثالث لإضافتها مع باقي فرق المجموعة.

 وتشارك أسوان فقط بـ8 فرق: وهي “النصر للتعدين، التحرير بأسوان، كيما أسوان، مركز شباب إدفو، الهلال، جمهورية دراو، أبو الريش، ووادي النيل”.

أندية الأقصر

واختتم نادي الأقصر موسمه في وصافة المجموعة الأولى بالموسم الماضي، ولم يستقر مجلس إدارة النادي حتى الآن، على المدرب المقرر له قيادة الفريق الأول فنيًا.

أما نادي المدينة المنورة فاختتم موسمه بالمركز السادس، وكان قد استقر على شبيب مهاب، مدربًا للفريق الأول على أن يبدأ فترة الإعداد الموسم الجديد في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل.

أما نادي الشبان المسلمين بإسنا فقد اختتم موسمه الكروي بالمركز الخامس بالمجموعة، ولم يستقر الفريق حتى الآن على مدير فني، أو إعلان موعد بدء فترة إعداد الفريق الأول.

وأخيرًا والصاعد حديثًا للقسم الثالث بعد غياب موسم واحد وهو مركز شباب الزهراء هو آخر فرق الأقصر المشاركة بالقسم الثالث، لم يستقر الفريق على تعيين مدير فني أو تجديد الثقة في علي عربي المدير الفني الحالي، وأيضًا لم يحدد فترة موعد بدء إعداد الفريق الأول للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا..
القسم الثالث: المدينة المنورة يستقر على موعد إعداده للموسم الجديد

الوسوم