ولاد البلد

أمين صندوق المصري: حررنا محضر إثبات حالة بشأن إصابات كورونا

أمين صندوق المصري: حررنا محضر إثبات حالة بشأن إصابات كورونا علي الطرابيلي أمين صندوق المصري من الموقع الرسمي

قال علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، إنه جرى تحرير محضر بقسم شرطة المناخ، لإثبات حالة اللاعبين المصابين بكورونا، وأنهم في العزل.

وتابع أن شكوى النادي المصري ستكون بعدة خطوات متتابعة، ومن المقرر تحرير مذكرة، وتجهيز مستندات عن طريق محامي النادي، ليتواصل بها مع نصر عزام، المحامي الدولي، لمناقشة اللائحة الدولية والقانون المحلي، ثم التوجه للجنة تظلمات اتحاد الكرة، ثم اللجنة الأولمبية، وبعد ذلك الفيفا وقد نصل للمحكمة الرياضية.

وأشار الطرابيلي إلى أن النادي لم يتسلم أي فاكسات بشأن تعديل مدة عزل اللاعبين، الذين تحولت نتيجة مسحتهم الطبية من إيجابية إلى سلبية، وقد تكون اللجنة الخماسية أجرت هذا التعديل بعد مشكلة لقاء المصري و الإسماعيلي.

واختتم حديثه، أن اللاعبين سيخضعون لمسحة طبية غدا، استعدادا للقاء القادم أمام الاتحاد السكندري، وتشمل المسحة كل أعضاء الفريق سواء مصابين أو غير مصابين، وعلى أساس نتيجة تلك المسحة سيتم ترتيب الخطوات القادمة، فإذا كان عدد اللاعبين يسمح باللعب سنخوض المباراة خاصة وأننا لسنا ممتنعين عن اللعب.

وكان المصري البورسعيدي غاب عن اللقاء الذي كان سيجمعه بنظيره الإسماعيلي أمس الجمعة، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

الوسوم