أمير عبد الحي مديرًا فنيًا لبيراميدز مواليد 2001

أمير عبد الحي مديرًا فنيًا لبيراميدز مواليد 2001 أمير عبد الحي - المصدر: المدرب

قرر قطاع الناشئين بنادي بيراميدز، برئاسة هادي خشبة، تعيين أمير عبد الحي، مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم مواليد 2001، استعدادًا للموسم المقبل ببطولة الجمهورية للناشئين.

بيراميدز

ويتكون الجهاز الفني لفريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي بيراميدز من كلا من: هادي خشبة، رئيس قطاع الناشئين، وعصام عيد، نائب رئيس قطاع الناشئين، وأمير عبد الحي، مديرًا فنيًا، ومصطفى إبراهيم، مدربًا، والمحمدي، مدربًا لحراس المرمى، ومجدي عيد، المدير الإداري، وحامد موسى، الإداري، ومحمد عاطف، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب.

أمير عبد الحى

من جانبه قال أمير عبد الحي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه يشكر هادي خشبة، رئيس قطاع الناشئين، وعصام عيد، نائب رئيس القطاع،  على الثقة الكبيرة بتعينه مديرًا فنيًا لفريق مواليد 2001، مشيرًا إلى أنه سيبذل كل جهده، من أجل أن يكون عند حسن الظن به من قبل مسؤولو قطاع الناشئين بنادي بيراميدز.

وأضاف عبد الحى أنه يعكف حاليًا على تكوين فريق لبيراميدز قادر على المنافسة على بطولة الجمهورية بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أن بيراميدز يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، الذين سيكون لهم مستقبل كبيرة في عالم كرة القدم.

وعمل أمير عبد الحي، مدربًا بقطاع الناشئين بنادي الأسيوطي سبورت، ثم تولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز مواليد 99 بالموسم الماضي، وحقق نتائج جيدة، وأنهى الموسم في مركز متقدم.

وكان الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين تم تصعيدهم للفريق الأول مثل حسام غانم، وأحمد عادل، ومحمد كارم، ما جعل إدارة بيراميدز تتمسك بوجوده بالموسم المقبل لقيادة فريق مواليد 2001.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز، كان يسمى من قبل نادي الأسيوطي سبورت، ولكن تم بيعه من مالكه محمود الأسيوطي، إلى ترك ال الشيخ، وزير الرياضة السعودي في ذلك الوقت، في صفقة تكلفت 5 ملايين دولار، ليتم تغيير أسمه إلى بيراميدز.

وشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بالدوري الممتاز بالموسم الحالي، ونافس على بطولة الدوري الممتاز، بعد تدعيمه بمجموعة من أبرز اللاعبين في أوروبا وإفريقيا، وأمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى ضم أبرز اللاعبين بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

مكتشف نجم بيراميدز: سيكون مفاجأة بطولة الأمم الإفريقية

الوسوم