أمم إفريقيا | مدرب كينيا: سنقاتل من أجل الفوز على السنغال

أمم إفريقيا | مدرب كينيا: سنقاتل من أجل الفوز على السنغال سيباسيتيان مينيه المدير الفني لمنتخب كينيا - الحساب الرسمي لمنتخب كينيا
كتب -

قال ستباستيان ميني، المدير الفني لمنتخب كينيا، إن الفريق يركز بشكل جيد في المباراة المقبلة أمام فريق السنغال في ثالث جولات المجموعة، وسنقاتل من أجل الفوز.

لاعبو كينيا

وأضاف ميني أن لاعبي كينيا مستعدين بشكل خاص لهذه المواجهة التي لن تكون سهلة بأي حال من الحوال، مشيرًا إلى أنه سيعتمد على الضغوط الواقعة على الخصم، واستغلال أنصاف الفرص التي ستتاح للمنتخب في المباراة، جاء هذه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأحد، قبل مواجهة المنتخبين.

وتابع المدير الفني لمنتخب كينيا، حديثه عن مواجهة نظيره السنغالي، في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، أن منتخب السنغال منتخب قوي، ويضم العديد من الأسماء البارزة في إفريقيا والعالم وعلى رأسها ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، وكوليبالي، مدافع فريق نابولي، وغيرهم من الأسماء، وهذا ما سيضعهم تحت ضغط أمام الجماهير بعد الخسارة أمام الجزائر في المباراة الماضية.

نجوم هارامبي

وأضح المدير الفني لمنتخب “نجوم هارامبي”، أن ما ينقص السنغال هو الحماس ليس إلا، إذا أرادو الفوز بالبطولة بشكل عام عليهم أن يتحلوا بقليل من الحماس، لديهم كل شيء جيد إلا النقطة السابقة.

وأكد المدير الفني لمنتخب كينيا على أنه لن يلعب لقاء السنغال تحت أي ضغط وأن منتخب السنغال هو من يلعب تحت ضغط وان التعادل يكفيه في هذه المباراة.

وأشار المدير الفني لمنتخب كينيا إلى أنه يعرف مدى قوة المنتخب السنغالي وسيتعامل بخطة جيدة تساعده في الفوز في هذه المباراة، وشدد المدير الفني لمنتخب كينيا أنه سيحاول أن يستغل الفرصة، من أجل الفوز في هذا اللقاء.

وقال جوهانا أومولو، لاعب خط الوسط بمنتخب كينيا، والمحترف لدى صفوف فريق بروج، إن الفوز في مباراة الجولة الماضية، على تنزانيا منحته قوة ودفعة إلى الأمام، ولن يكون تحت ضغط مثل الضغط الذي يقع على المنافس، وأنه سيقاتل من أجل الفوز أمام السنغال.

وحقق منتخب كينيا الفوز على نظيره تنزانيا بنتيجة 3/2، في مباراة قوية شهدها ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، فيما خسر منتخب السنغال من نظيره الجزائر بهدف نظيف، سجلة اللاعب يوسف البلايلي، من تسديدة قوية.

ويتصدر الجزائر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين، وجاء السنغال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، عقب الفوز في مباراة والخسارة في مثلها، فيما جاء المنتخب الكيني بنفس رصيد النقاط والمباريات، وودع منتخب تنزانيا البطولة بعد الخسارة في مباراتين والبقاء بدون نقاط.

اقرأ أيضًا:

أمم إفريقيا | بلماضي الجزائر: ثعالب الصحراء يسعون للتأهل بالعلامة الكاملة
الوسوم