أمم إفريقيا | مدرب كوت ديفوار: الجزائر قوية.. وسنلعب على نقاط الضعف

أمم إفريقيا | مدرب كوت ديفوار: الجزائر قوية.. وسنلعب على نقاط الضعف إبراهيم كمارا المدير الفني لمنتخب الكوت ديفوار - المصدر: الكاف
كتب -

قال إبراهيم كمارا، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، إنه يعلم جيدًا قوة المنتخب الجزائري، كما يعلم نقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها، خلال لقاء الغد.

المؤتمر الصحفي

وأضاف كمارا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي عقد مساء اليوم الأربعاء، أن منتخب الجزائر يمتلك لاعبين على مستوى عالي، ويمتلك إمكانيات تصنفه الأفضل والأقوى بين فرق البطولة، ولاعبيه في حالة استنفار دائم، وعليهم أن يحققوا المراد أمامهم.

الجزائر الأقوى

وعلل المدير الفني لفريق الكوت ديفوار، تصريحه بأن الجزائر هي الأقوى بين الفرق قائلًا: الجزائر تملك فريق قوي جدًا بالأخص في الخط الأمامي بعد أن سجلوا 9 أهداف في 4 مباريات ولم تستقبل شباكهم أي أهداف، ولكن في النهاية مواجهة الغد سيكون لها طابع خاص، وسنعمل على التسجيل في شباك الجزائر.

وأردف كمارا: أي فريق يملك نقاط قوة، ولكن أيضا يصحبه نقاط ضعف، ووضعنا أيدينا عليها من خلال متابعة الفريق في الفترة الماضية، وسنعمل على استغلالها جيدًا.

وأكد المدير الفني لمنتخب الكوت ديفوار، على أن الفوز غدًا يحتاج إلي بذل أقصى مجهود بدني وذهني، مع ضرورة الحفاظ على اسم وهيبة منتخب كوت ديفوار.

وتطرق كمارا في تصريحاته الصحفية إلى استخدام تقية الفار في مباريات الغد قائلًا: من الطبيعي أن يتم تطبيق الـVAR في البطولة لمساعدة عناصر التحكيم ولكن الأهم هو نجاح اللاعبين في عدم ارتكاب أخطاء.

يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره كوت ديفوار، يوم الخميس المقبل الموافق 11  يوليو الجاري، باستاد السويس الجديد، في إطار منافسات دور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية 2019.

ونجح منتخب الأفيال فى تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب مالي بهدف دون رد، ليتأهل لملاقاة المنتخب الجزائري فى دور ثمن النهائي من بطولة الأمم الإفريقية، وكان المنتخب الإفواري تأهل ثاني المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، الذي كانت تضم المغرب، جنوب إفريقيا، ناميبيا، حيث حقق منتخب ساحل العاج الانتصار على جنوب إفريقيا فى المباراة الافتتاحية بهدف دون رد، ثم تلقى الهزيمة من أسود الأطلس بهدف نظيف، وحقق فوز كبير على منتخب ناميبيا برباعية مقابل هدف وحيد فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

يلتقي منتخب الكوت ديفوار مع الجزائر، مساء غدٍ يوم الخميس المقبل الموافق 11  يوليو الجاري، باستاد السويس الجديد، في إطار منافسات دور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية 2019.

اقرأ أيضًا:

أمم إفريقيا | أوغندا تفسخ عقد ديسابر بالتراضي بعد الخروج من “كان 2019”

الوسوم