أمم إفريقيا | شباب نجع حمادي يؤكد على إذاعة المباريات وتوثيقها يوميًا

أمم إفريقيا | شباب نجع حمادي يؤكد على إذاعة المباريات وتوثيقها يوميًا اجتماع مديري انديةو مراكزشباب نجع حمادي المصدر المركز الاعلامي للادارة

نظمت إدارة الشباب والرياضة بنجع حمادي، برئاسة منى تامر فرج، اليوم الجمعة اجتماعها الأسبوعي، بمديري مراكز الشباب، والأندية الرياضية، التابعة لإدارة الشباب والرياضة بنجع حمادي، والذي استضافته القاعة الكبرى مركز  شباب مدينة نجع حمادي، لشرح إجراءات الجمعية العمومية للعام ٢٠١٩، ومناقشة ما ورد باللوائح المنظمة.

وشمل اجتماع اليوم حضور مندوبي أندية ومراكز شباب ثلاث قطاعات وهي:(أبو تشت– فرشوط– نجع حمادي)، في حضور مصطفى قاعود، مسؤول الهيئات الشبابية، بمديرية الشباب والرياضة بقنا، ومنى تامر فرج، مديرة إدارة الشباب والرياضة بنجع حمادي، والدكتور كريم حمدي، مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة، بمديرية شباب قنا.

إذاعة المباريات وتوثيقها 

و قال كريم حمدي، مدير إدارة التخطيط والمتابعة بمديرية الشباب والرياضة بقنا، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد” إن برنامج الجلسة، اهتم بمناقشة خطة النشاط للعام 2019، فضلًا عن مناقشة أهم تعليمات الوزارة، والتي جاء أهمها فتح مراكز الشباب والأندية الرياضية، لإذاعة وبث مباريات كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩، وتجهيز القاعات لاستقبال الجماهير، والشباب للمشاهدة من داخل المركز على قناة (تايم سبورت الأرضية) Time sport، وطالبة مديري المراكز، بتوثيق أي حدث رياضي، وإرساله بالصور على الرقم الخاص لوزارة الشباب والرياضة.

الجرد السنوي

وأضاف حمدي أن الجلسة تضمنت التنبيه على مديري المراكز، بإعداد الجرد السنوي للأصناف والعهدة الخاصة بمراكز الشباب، حتى30يونيو الجاري، وإرسالها إلى أمين المخازن بالإدارة.

كما عطت اللجنة التعليمات لمديري المراكز إعداد الحسابات الختامية عن العام المالي المنتهي، وإرسالها إلى المفتش المالي والاداري بالإدارة.

تحويل المقصرين للتحقيق

وتابع حمدي أن مسؤولي المديرية وزعوا كافة الإرشادات والتعليمات، على مديري المراكز والأندية، مع التوصية بتنفيذها، وعدم مخالفة ما جاء بلائحة الوزارة، حتى لايتعرض المقصرين، للتحقيق من قبل مديرية الشباب والرياضة بقنا، موضحًا أن كل ماجاء بالجلسة، بناءًا على تعليمات الدكتور عمر عمر موسى، مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا.

امم إفريقيا

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بقنا، أصدرت تعليماتها بفتح أبواب مراكز شباب والأندية، لاستقبال الجماهير، لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، بناءًا على تعليمات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يسعى لتوفير أماكن للجماهير لمشاهدة البطولة مجانًا.

اقرأ أيضًا:

بور فؤاد يفوز على منتخب الإسماعيلية وديا بهدف ميزار

 

الوسوم