أمم إفريقيا | شاهد أهداف مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا

أمم إفريقيا | شاهد أهداف مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا منتخب نيجيريا - بواسطة الكاف

نجح المنتخب النيجيري في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائى أمم إفريقيا 2019، على حساب جنوب إفريقيا، بعد الفوز فى المباراة بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في ثاني مواجهات الدور ربع النهائي بأمم إفريقيا.

الأهداف

تقدم لـ”النسور الخضراء” شيكويزي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وتعادل زونجو في الدقيقة 71، قبل أن يتمكن المدافع إيكونج من إحراز هدف الفوز لنيجيريا في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

الهدف الأول لمنتخب نيجيريا

تقدم لـ”النسور الخضراء” شيكويزي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول

https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1149038665613492224

 

الهدف الأول لمنتخب جنوب إفريقيا

تعادل زونجو في الدقيقة 71 لمنتخب جنوب إفريقيا من رأسية أسكنها شباك السنور

 

https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1149054166289068033

الهدف الثاني لمنتخب نيجيريا

تمكن المدافع إيكونج من إحراز هدف الفوز لنيجيريا في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1149058073564045312

انتهت المباراة بفوز غالي لصالح النسور الخضراء،2 – 1، على منتخب جنوب إفريقيا ويصعد رسميًا إلى نصف نهائي أمم إفريقيا،وينتظر منتخب نيجيريا الفائز من مواجهة الجزائر وكوت ديفوار فى نصف نهائى أمم إفريقيا.

وفاز منتخب جنوب إفريقيا على منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، بعدما قدم مباراة كبيرة أمام الفراعنة في دور الـ 16، كما نجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز على منتخب الكاميرون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور ثمن النهائي.

وجاء مشوار منتخب نيجيريا في البطولة حتى الآن جيد، إذ افتتح مبارياته بالمجموعة الثانية بفوز بهدف نظيف على فريق بوروندي، ثم فاز بهدف وحيد أيضًا على منتخب غينيا، وهزم من مدغشقر بثنائية نظيفة، ليصعد ثاني المجموعة الثانية خلف مدغشقر المتصدر، ويصطدم في منتخب الكاميرون، في دور الـ1، وينجح في إقصائية من البطولة، بعد الفوز عليه بثلاثية، وأخيرًا يصعد لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز الغالي على منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2 – 1.

اقرأ أيضًا:
أمم إفريقيا 2019 | أرقام قياسية للاعبين خلال 60 عامًا للبطولة
أمم إفريقيا | أرقام المجموعة الثانية.. تاريخ جديد لمدغشقر وآداء مفاجىء للنسور (فيديو)
أمم إفريقيا | تصريحات نارية لنيجيريا وجنوب إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة

الوسوم