أمم إفريقيا | تغطية حية لمباراة تونس ومدغشقر في “كان” 2019

أمم إفريقيا | تغطية حية لمباراة تونس ومدغشقر في “كان” 2019 تونس ومدغشقر

يلتقي منتخبا تونس ومدغشقر اليوم الخميس في التاسعة مساءً، وذلك في إطار مواجهات دور ربع النهائي من منافسات بطولة أمم إفريقيا المقامة بمصر.

تونس ومدغشقر

البداية مع نسور قرطاج الذين يبحثون عن فوزهم الأول في البطولة منذ انطلاقها، وبعدما نجحت تونس في تخطي عقبة غانا بالمباراة الماضية بشق الأنفس بعدما وصل اللقاء لركلات الترجيح، يسعى للوصول لأدوار متقدمة وحصد اللقب القاري الثاني لهم خلال مشوار البطولة. ويدرك آلام جيريس، المدير الفني للمنتخب التونسي، مدى خطورة لقاء الغد وما يحمله من أهمية في مشوار النسور.

على الجانب الآخر، يبحث منتخب مدغشقر عن مواصلة تستطير تاريخ جديد لها في منافسات أمم إفريقيا، فبعد الظهور الأول المشرف في البطولة والوصول للربع النهائي، أصبح الحلم مشروع للوصول إلى أدوار متقدمة. ويدرك نيكولا ديبوي أنه أمام مواجهة تاريخية غدًا، وأن عبور المنتخب التونسي لن يكون بالشىء السهل، إذ عليه تقديم كل ما لديه لمواصلة السير نحو الحلم.

مشوار البطولة

كان المنتخب التونسي قدم آداءًا مخيب الآمال بالنسبة لجماهير بدور المجموعات، وذلك بعدما صعد كثاني مجموعته برصيد ثلاث نقاط جمعهم من ثلاثة تعادلات أمام أنجولا ومالى وموريتانيا، وواصل مشوار التعادلات أمام غانا بدور الـ16 وصعد بركلات الترجيح.

واستهل منتخب مدغشقر البطولة بتعادل أمام غنيا بهدفين لكل فريق، بينما حقق الفوز في المباراة الثانية على برواندي بهدف نظيف، وفي الجولة الختامية لدور المجموعات حقق المفاجآة وفاز على نيجيريا بهدفين دون رد، ليصعد أول مجموعته ويواجه الكونغو الديمقراطية بدور الـ16 ليتعادل معها ويصعد هو الآخر بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا..
أمم إفريقيا | السنغال إلى نصف النهائي بعد تخطي بنين

“استاد ولاد البلد” يقدم لكم تغطية حية لحظة بلحظة لأحداث المباراة.

 

الوسوم