الشباب والرياضة بالدقهلية: خطة لمتابعة عرض مباريات أمم إفريقيا بالمحافظة 

الشباب والرياضة بالدقهلية: خطة لمتابعة عرض مباريات أمم إفريقيا بالمحافظة  رياض جمال الدين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية _المركز الإعلامي
كتب -

قال رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بإذاعة مباريات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، داخل 211 مركز شباب وناد، على مستوى جميع مراكز وقرى المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن هناك خطة من المديرية لمتابعة جميع مراكز الشباب والأندية المنوطة ببث المباريات طوال البطولة، مؤكدًا على تواجده المستمر والمرور على مناطق التجمعات التابعة للمديرية ومتابعة آراء المواطنين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة.

وأشار إلى أن المديرية تهدف لتقديم خدمة متكاملة للمواطنين تتناسب مع مدى أهمية البطولة التي تنظمها مصر والتي يتمنى الجميع أن تخرج بصورة تليق بأصالتها وعظمة شعبها.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة في الدقهلية على تركيب شاشات عرض داخل 191 مركزًا للشباب و20 ناديًا رياضيًا، بجميع مراكز ومدن وقرى الدقهلية، لمشاهدة مباريات البطولة مجانًا.

أمم إفريقيا

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في إطار حرص الوزارة على دعم المنتخب المصري، لاسيما وأن مصر هي المنظم لبطولة أمم إفريقيا، والتي من المنتظر أن تظهر بالشكل الذي يليق بمكانة وقيمة مصر وشعبها.

رياض جمال الدين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية _المركز الإعلامي
رياض جمال الدين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية _المركز الإعلامي

اقرأ أيضًا..
تعرف على أماكن عرض مباريات الأمم الإفريقية بالدقهلية مجانًا

الوسوم