“أغنام ورمل وزلط” في كفر الشيخ بدوري القسم الرابع (صور)

“أغنام ورمل وزلط” في كفر الشيخ بدوري القسم الرابع (صور) ملعب سيدي غازي - تصوير: آخرون

مع بداية عام 2019 شهد إحدى ملاعب القسم الرابع بمحافظة كفر الشيخ واقعة تعدّ ضمن عجائب وغرائب الكرة؛ حيث فوجئ مسؤولي نادي سيدي غازي عند وصولهم لملعب الزهراء لإقامة لقاء “سيدي غازي، والزهراء”، ضمن مؤجلات القسم الرابع بكفر الشيخ، بتحويل مسئولي الزهراء ملعب اللقاء إلى “مجيرة رمل وأسمنت وزلط”.

 

سيدي غازي

ومن جانبه، اعتبر إبراهيم مصطفى، المدير الإداري لمركز شباب سيدي غازي، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”: إن ما يحدث داخل مباريات القسم الرابع بكفر الشيخ ما هو إلا استهزاء بأندية القسم الرابع دون استثناء.

وعلى صعيد متصل، قال جمال القادوم المدير الفني لسيدي غازي: إن “ملعب الزهراء ببلطيم لا يصلح للعب كرة قدم، ويصلح لتمرين الخيول فقط، والحق يقال أنه أثناء اللقاء تواجد عدد من الماعز والأغنام في أرجاء الملعب”.

وأضاف: “هل يعقل أن يلعب أي فريق على ملعب به “رمل وزلط”؟ وأبدينا اعتراضنا لحكم المباراة ومنطقة الكرة بكفرالشيخ عن سوء أرضية الملعب، وهذه مهزلة كروية بكل الطرق، ونحن نريد تكافؤ الفرص لكل الفرق”.

وتابع: “علمنا أنه سيتم نقل باقي المباريات من هذا الملعب إلى ملعب آخر، وهذا عدم تكافؤ للفرص، وهناك أخطاء جسيمه تمارس، وحكام المباريات والمساعدين يلعبون في فرق منافسة في المجموعة، ويتساءل لصالح من كل هذا ومنهم مباراة اليوم كيف يستقيم العدل في التحكيم؟

يذكر أن لقاء سيدي غازي والزهراء انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن مباريات دوري القسم الرابع بكفر الشيخ.

اقرأ أيضًا: عضو إدارة إبشان يفتح النار: ملعب المركزية لا يصلح لتربية الأغنام (صور)
الوسوم