أشرف بن شرقي يصل القاهرة.. ومدرب الزمالك يشيد بالصفقة

أشرف بن شرقي يصل القاهرة.. ومدرب الزمالك يشيد بالصفقة أشرف بن شرقي - انستجرام اللاعب

وصل المغربي أشرف بن شرقي المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الحالية، منذ قليل إلى القاهرة. ويلتقي بن شرقي مع رئيس الزمالك خلال الساعات المقبلة، للترحيب به وعقد جلسة معه، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

إشادة خالد جلال

وجه خالد جلال المدير الفني للفريق الشكر لمجلس إدارة النادي على حسم صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، والتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

أشرف بن شرقي

وأكد جلال، أن التعاقد مع بن شرقي “ضربة معلم”، وصفقة قوية للغاية، في ظل ما يمتلكه من إمكانيات وقدرات مميزة، مشيرًا إلى وجوده مع الفريق سيضيف كثيرًا للقوة الهجومية للفريق خلال الموسم المقبل.

وأضاف: “بن شرقي من نوعية اللاعبين الذين نرغب بتواجدهم مع الفريق، في ظل إجادته في أكثر من مركز بالملعب، ومجلس الإدارة يدعم الجهاز الفني بمنتهى القوة، ويوفر جميع الاحتياجات والمتطلبات من أجل النجاح وتحقيق الانتصارات”.

مران الزمالك

وواصل الفريق الأول لكرة القدم، المران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الجونة، يوم الأحد المقبل بعد استئناف مباريات الدوري الممتاز.

وعقد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشرح بعض الأمور الفنية للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران.

وحث المدير الفني الجميع على بذل أقصى جهد لديهم والالتزام بالتعليمات، مشيدًا بجهدهم والتزامهم مطالبهم بالمواصلة، ووجه جلال رسالة للاعبي الفريق قائلاً: “القادم هي نقطة الحسم ومرحلة حاسمة، لدينا جميعًا الثقة فيكم لتخطي هذا الطريق والتتويج بالدوري”.

كما حرص جلال على الاطمئنان على آخر التطورات البدنية والتأهيلية الخاصة باللاعبين من خلال أمير عزمي المدرب المساعد، ويشرف المدرب المساعد بصحبة مدرب الأحمال، على التدريبات البدنية للاعبين، وأكد عزمي للمدير الفني للفريق أن جميع اللاعبين يؤدون بشكل ممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول فقرة تدريبات بدنية قوية خصصها الجهاز الفني، تحت إشراف مدرب الأحمال، وأدى اللاعبون التدريبات البدنية باستخدام أحزمة مطاطية، من خلال تدريبات مختلفة، وذلك ضمن برنامج بدني خاص، للوصول إلى أعلى معدل بدني.

وحرص إسماعيل يوسف، عضو مجلس ادارة الزمالك والقائم بمهام أمين الصندوق، بالتواجد في المران، لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني، قبل استئناف مباريات الدوري العام، ومواجهة الجونة الأحد المقبل، على ملعب الجونة.

وقرر الجهاز الفني السفر للجونة يوم الجمعة المقبل، إذ يخوض الفريق تدريباته عصرًا، وينطلق إلى مدينة الجونة عقب المران.

اقرأ أيضًا..
خاص| نادي الجونة يرفض إذاعة مباراة الزمالك بالدوري لهذا السبب

الوسوم