أشرف السيد يستقيل من تدريب شباب تلا لهذا السبب

أشرف السيد يستقيل من تدريب شباب تلا لهذا السبب أشرف السيد يستقيل من تدريب شباب تلا

تقدم أشرف السيد، المدير الفني لمركز شباب تلا باستقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة مساء الخميس الماضي من فريق دمنهور، ضمن مباريات الجولة الـ12 بمنافسات المجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني.

وقال “السيد” في تصريح لـ”استاد ولاد البلد”: “قرار الاستقالة جاء لظروف خاصة تمنعني من استكمال المسيرة مع مركز شباب تلا”، متمنيًّا التوفيق للفريق والجهاز الفني بمشوار دوري القسم الثاني.

وأضاف: “خلال مسيرتي مع الفريق تلقيت إشادة من الجميع، رغم أن الحظ لم يكن حليفنا في كثير من المباريات، وتعادلت مع فرق الحمام، والأولمبي وكفر الشيخ”.

يذكر أن “السيد” بدأ مسيرته مع تلا في الجولة السادسة أمام الحمام واستطاع التعادل برباعية لكل فريق، ثم تلق الهزيمة من بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع كفر الشيخ بهدفين لكل فريق.

وخلال رابع مواجهاته خسر من نادي الجزيرة بهدف نظيف، ثم خسر من الرجاء بهدفين نظيفين، وحقق التعادل مع الأوليمبي سلبيًا، وأخيرًا الخسارة من دمنهور بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مركز شباب تلا، المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، جمعها بعد انتصار وحيد، و4 تعادلات، فيما تلق الهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبيه 14 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 27 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. مدرب شباب تلا: الحكام سبب الخسارة من دمنهور (فيديو)
الوسوم