أسيوط تعلن عن جاهزية 105 ملاعب وتطوير 22 آخرين بالنجيل الصناعي

أسيوط تعلن عن جاهزية 105 ملاعب وتطوير 22 آخرين بالنجيل الصناعي جولة الوزير في أسيوط

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عن الانتهاء من تجهيز 105 ملاعب بمراكز الشباب بالنجيل الصناعي حتى الآن بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وقال نور الدين، في تصريحات صحفية، إن هذا يأتي ضمن خطة الدولة لتطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية وتعظيم طاقات الشباب وصقل خبراتهم ومواهبهم وتوفير كافة الإمكانيات بها، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ورؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة التي يجرى تنفيذها في كافة القطاعات، كما يجري العمل فى تطوير 22 ملعبًا وتجهيزهم بالنجيل الصناعي بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع والشركات المنفذة.

أسيوط

وافتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملعبين نجيل صناعي، اليوم السبت، بمركزي شباب قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط، وقرية الهدايا التابعة لمركز أسيوط.

وتفقد مركز شباب منفلوط، وذلك خلال جولته بمحافظة أسيوط التي رافقه خلالها الدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، والدكتور عادل رضوان، رئيس الإدارة المركزية للاستثمار، ورمزي هندي، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، وعدد من القيادات التنفيذية ونواب البرلمان بالمحافظة.

الوسوم