أسيوط تشارك في الاولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية

أسيوط تشارك في الاولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية

تشارك جامعة أسيوط، في الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية، والمقرر أقامتها في الفترة من 14 حتى 18 من الشهر الجاري بالقاهرة.

قال هيسم صالح المدير الفني لمنتخب جامعة أسيوط، إن الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور شحاتة غريب وافق على مشاركة فريق كرة القدم بكلية التربية الرياضية ممثلا عن جامعة أسيوط في بطولة الاولمبياد الأول للجامعات الإفريقية برئاسة الأستاذ الدكتور جمال محمد علي رئيسا للبعثة ومشرفا علي الفريق والدكتور السيد علي عبدالله مدربا والدكتور محمد السيد شاكر مديرا إداريا للفريق، فيما تضم البعثة 18 لاعبا في الفترة من 14 إلي 18 مارس بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

الاولمبياد

وأضاف صالح لـ “ستاد ولاد البلد، أنني سعيد باختياري  من قبل إدارة الجامعة والسيد الدكتور جمال محمد في منصب المدير الفني، وانه يسعي لتمثيل جامعة أسيوط تمثيلا مشرفا وسنحاول تحقيق مركز متقدم في البطولة وتم اختيار اللاعبين بعناية من جميع كليات الجامعة.

وأردف المدير الفني، أن طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور شحاته، لهما الدور الأساسي والرئيسي في دعم المنتخب وتجهيزه خلال الفترة الماضية لتمثيل الجامعة بشكل مشرف في المنافسات المقبلة والتي تنظمها جامعة الأزهر.

ويري هيسم صالح ان وجود الدكتور جمال محمد علي رئيسا للبعثة ساهم في تسهيل كافة الإجراءات الخاصة  بالبعثة وانه سيضيف كثيرا من خلال خبراته الفنية والتدريبية والإدارية في قيادة العديد من الفرق ومنتخب مصر للشباب.

وتضم المسابقة منتخبات لجامعات الخرطوم (السودان)، واغندا، وجنوب السودان، والبعوث، وغانا، والسنغال، وموريتانيا، وملاوي، دارفور غرب، والبعوث وسط، وجامعة بني سويف بالإضافة إلى جامعة أسيوط.

ويستهل فريق جامعة أسيوط مبارياته مع نظيره جامعة موريتانيا، مساء الأربعاء المقبل الموافق 14 مارس بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الأزهر الشريف، بمناسبة تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وإعلان 2019 “عاما لشباب إفريقيا، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وباستضافة من جهاز الرياضة بالقوات المسلحة.

اقرأ أيضا

“الأسيوطي” مديرًا فنيا لفريق الوليدية بدوري القسم الثاني

 

الوسوم