أسوان يودع القسم الثاني بانتصار على شباب ناصر ملوي (صور)

أسوان يودع القسم الثاني بانتصار على شباب ناصر ملوي (صور) ناصر ملوي وأسوان

فاز فريق أسوان  على نظيره مركز شباب ناصر ملوي، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب ناصر ملوي، ضمن الجولة 26 والأخيرة من دوري القسم الثاني بالصعيد.

أسوان

جاء الشوط الأول هادئًا في أغلب مجريات وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، وضغط أصحاب الأرض ناصر ملوي بعد مرور نصف ساعة ونجح بالفعل مصطفى حركات في خطف هدف التقدم لفريقه من رأسية متقنة بعد كرة عرضية رائعه، ورفض أسوان خروج الشوط الأول مهزومًا ونجح صانع ألعاب أبو بكر محمد في تسجيل هدف التعادل من تصويبة قوية.

وخلال الشوط الثاني، ضغط أسوان بكل قوة سعيًا لتسجيل هدف التقدم وتحقق له المراد عن طريق نفس اللاعب أبو بكر محمد بعدما سجل هدفًا جميلاً من ضربة حرة أسكنها الشباك، وحاول ناصر ملوي العودة للقاء، وكانت أخطر كراته تصويبة عبدالغني معني لاعب الوسط والتي مرت فوق العارضة، فيما حاول أسوان تسجيل هدفه الثالث ومرت تصويبة أحمد فتحي من ضربة حرة بجوار القائم الأيمن، لتنتهي المباراة بفوز أسوان، ويختتم موسمه بفوز مهم  قبل الانتقال للعب بالدوري الممتاز بعد حسمه الصعود رسميًا.

وعقب فوز اليوم، رفع الفريق الأسواني رصيده للنقطة 58 في القمة، بينما بقي ناصر ملوي عند 14 نقطة بالمركز الثالث عشر وهبط للقسم الثالث.

اقرأ أيضا..
الخطيب للاعبي المارد الأحمر: الاعتذار لا يكفي واسم النادي خط أحمر

الوسوم