أسوان يواجه حرس الحدود وديًا الخميس المقبل

أسوان يواجه حرس الحدود وديًا الخميس المقبل فريق أسوان - المصدر: أسوان

استقر الجهاز الفني لنادي أسوان، بقيادة مجدي عبدالعاطي، على خوض مباراة وديه أمام فريق حرس الحدود، الخميس المقبل، من خلال تواجد الفريق بمحافظة الإسكندرية، لخوض معسكر مغلق استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز.

وديات الفريق

وقال مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن المباراة ستقام عصر  الخميس المقبل على ملعب الأكاديمية البحرية، ضمن سلسلة الوديات التي يخوضها الفريق خلال تلك الفترة من المعسكر، لتجهيز الفريق للموسم الجديد.

وأضاف عبدالعاطي أن  المباريات الوديه يهدف منها تجربة بعض اللاعبين، وتقييم مستوي الموجودين بالفريق، قبل حسم اختيار القائمة النهائية للفريق استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز، بعد صعود الفريق وعودته للأضواء والشهرة.

وتابع عبدالعاطي أنه لا يشغله ما تسفر عنه نتائج تلك المباريات الوديات بقدر الاهتمام بالوصول لأفضل تشكيل مناسب، ووضع يديه على نقاط القوة والضعف بالفريق خلال تلك الفترة، للوصول بالفريق لأفضل صورة ممكنة.

ويلعب الفريق في الخامسة من عصر اليوم الأحد، مباراة ودية مع فريق العبور على ملعب الأكاديمية البحرية، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

3 وديات

وكان فريق أسوان قد ثلاث مباريات ودية خلال فترة معسكره بالإسكندرية حتي الآن، حيث خسر من فريق الرجاء برباعية مقابل هدف، وتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، وتلقي خسارة كبيرة من الاتحاد السكندري زعيم الثغر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأشار عبدالعاطي إلى أنه يعمل وفق إمكانيات محدودة بالنادي، ويتطلع لتكوين فريق يظهر بصورة مشرفة خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز، لإرضاء طموحات جماهير النادي المتطلعة للبقاء بالممتاز بشكل جيد خلال الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، قد جددت الثقة في مجدي عبدالعاطي، للبقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد بعد الصعود للدوري الممتاز، برفقة محمد ثابت صاروخ، المدرب العام، وأحمد سيد ماردونا، المدرب المساعد، وتم إضافة أحمد مصطفى بيبو، مدربًا مساعدًا أيضًا بالجهاز.

كما تم الإبقاء على باقي أفراد الجهاز الفني للفريق، للتواجد مع الفريق في الدوري الممتاز، ويسعى عبدالعاطي لتقديم نفسه بصورة طيبة في الدوري الممتاز بعد نجاحه في السنة الأولى مع فريق أسوان وتحقيق الصعود للممتاز.

اقرأ أيضًا:

أسوان يمدد تعاقده مع إسلام محمد.. ويعيره إلى جمهورية شبين

الوسوم