أسوان يواجه بتروجيت وديًا استعدادًا للدوري الممتاز

أسوان يواجه بتروجيت وديًا استعدادًا للدوري الممتاز فريق أسوان - المصدر: أسوان

قرر الجهاز الفني لنادي أسوان، بقيادة مجدي عبدالعاطي، خوض مباراة ودية أمام فريق بتروجيت، ضمن سلسلة وديات الفريق استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق سيكون على موعد وودية مع فريق بتروجيت يوم الأربعاء المقبل، بملعب الأكاديمية البحرية، خلال تواجده بالمعسكر التدريبي بالإسكندرية للتحضير للدوري الممتاز.

وأضاف عبدالعاطي أن الوديات سلاح للفريق للكشف كل مقومات الفريق، وللوقوف على القائمة النهائية التي سيلعب بها الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، ولذلك يتم تقييم مستوى اللاعبين خلال تلك المواجهات الودية، بالإضافة لسعيه لخلق مزيد من الانسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى الذين تم الإبقاء عليهم بعد صعودهم للدوري الممتاز.

وتابع عبدالعاطي أن فترة إعداد الفريق تسير بالشكل الذي وضعه منذ البداية، ويطمح للوصول باللاعبين لأعلى مستوى ممكن قبل الدخول في المنافسات الرسمية بالدوري الممتاز، سعيًا لتقديم عروض قوية، ونتائج مميزة خلال الفترة المقبلة.

وبدأ أسوان معسكر الإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي، واستمر فيه حتى إجازة عيد الأضحي المبارك، وتم منح اللاعبين راحة 4 أيام ثم استكمل الفريق تدريباته الأربعاء الماضي، ولعب الفريق خلال المعسكر عدد من المباريات الوديات، والتي يستكملها بمواجهة الأربعاء ضد فريق بتروجيت.

ولعب أسوان مجموعة من المباريات الودية منذ بدايه فترة الإعداد فى الأول من يوليو الماضي، حيث بدأ بالفوز على مصر سبورت 3/1، وتعادل سلبيًا مع مصر، ثم خسارة من الرجاء 4/1، وتعادل مع فاركو 1/1، وخسارة من الاتحاد السكندري 5/1، وفوز على العبور 6/1، وفوز على الحمام بهدف، وتعادل مع حرس الحدود بهدف، وتعادل مع أبو قير للأسمدة 1/1.

يذكر أن نادي أسوان هو ممثل الصعايدة فى الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد برفقة فرق  الجونه ومصر المقاصة، ولكن يحظي أسوان بشعبية جماهيرية كبيرة بين محافظات الصعيد بشكل عام، والأسوانية بشكل خاص، ويتطلع لإسعاد كل أنصاره خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز بعد صعوده وعودته لدوري الأضواء والشهرة من جديد بعد اعتلاء قمة مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة خلال الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا:

أسوان يخوض معسكر بالقاهرة في المرحلة الثالثة من استعدادات الممتاز

 

 

الوسوم