أسوان يهزم الزرقا بهدفين.. وديًا

أسوان يهزم الزرقا بهدفين.. وديًا فريق أسوان -فريق أسوان -المصدر: أسوانالمصدر: أسوان

فاز فريق أسوان على فريق الزرقا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، ضمن تجارب الفريق الودية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

بدأ الفريق الأسواني المباراة بتشكيل مكون من رضا السيد بوفون، في حراسة المرمى، وفى الدفاع محمود نعيم وإبراهيم القاضي ومحمد جابر وجلال العقدة، وفي الوسط هيثم الفيل وأحمد عامر ومحمد صغيري وعبدالعزيز أمام.

وفي الهجوم السيراليوني البرنس باري وأحمد عبدالظاهر، ونجح الفريق الأسواني فى حسم المباراة لصالحه بهدفين عن طريق أحمد عبدالظاهر، وفادي فريد، ثنائى الهجوم المنضمين حديثًا للفريق، بينما تمكن الزرقا من تسجيل هدف وحيد من ركلة جزاء خلال تلك الودية.

وحرص الجهاز الفني لأسوان على إشراك عدد من لاعبي الفريق فى تلك المواجهة الودية، سعيا للاطئمنان على اللاعبين وتقييم مستواهم قبل قيد اللاعبين القدامي فى القائمة الأولي التي ستغلق 29 أغسطس المقبل.

وأبدي مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” ارتياحه لآداء كثير من اللاعبين وتقدم مستواهم من خلال المباريات الودية، مؤكدًا أن كل التجارب الوديه هدفه منها الوقوف فيها  على العناصر الأساسية التي ستبقي مع الفريق والوصول لأفضل تشكيل ممكن للفريق للعب به مباريات الدوري الممتاز.

ويتواجد حاليًا فريق أسوان بمعسكر مغلق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، ضمن تحضيراته للدوري الممتاز، وسيخوض الفريق وديتين فى ختام المعسكر خلال الأيام المقبلة ستكون الأولى أمام فريق بتروجيت يوم الأربعاء المقبل، والأخيرة ستكون ضد سوهاج يوم 25 أغسطس الجاري، ثم ينهي بعدها الفريق معسكره بالإسكندرية، ويدخل الفريق بعدها معسكر آخر بالقاهرة فى ثالث مراحل استعدادات الفريق للدوري الممتاز.

يذكر أن أسوان تمكن من الصعود للدوري الممتاز بعد احتلال قمة مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة، بالتفوق على بني سويف الوصيف ب50 نقطة، والإعلاميين الذى حل ثالثا ب43 نقطة، وجددت الإدارة الثقة فى بقاء مجدي عبدالعاطي وجميع أعضاء جهازه المعاون للاستمرار فى قيادة الفريق خلال منافسات الممتاز بعد إنجازهم مع الفريق فى الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

السيراليوني ” البرنس باري” يشارك فى معسكر أسوان

 

الوسوم