أسوان يهزم الإعلاميين ويحكم قبضته على قمة الصعيد

أسوان يهزم الإعلاميين ويحكم قبضته على قمة الصعيد أسوان

حقق فريق أسوان فوزًا غاليًا على نظيره الإعلاميين، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، على استاد أسوان، ضمن الجولة 17 من القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

أسوان

شهد الشوط الأول تفوق واضح من فريق أسوان، بعدما بدأ اللقاء مهاجمًا بكل قوة سعيًا لإدارك الهدف الأول وتحقق له ما أراد عن طريق الوافد الجديد محمد الصباحي، ثم ضغط الفريق ونجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق بدارة سيلا في الدقيقة 25.

وحاول الإعلاميين العودة للقاء ولكن لم تفلح محاولاته، وعند الدقيقة 43 تحصل المهاجم حسن طارق على ركلة الجزاء وسددها بنفسه ولكن حارس الإعلاميين نجح في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق الأسواني بهدفين نظيفين.

وخلال الشوط الثاني، اشتعلت المباراة بعدما تمكن الإعلاميين من تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد أسامة، ولكن تمكن أسوان من الاستفاقة مجددًا بتسجيل الهدف الثالث عن طريق بدارة سيلا، الذي سجل الثالث لأسوان والثاني لنفسه، ونجح الإعلاميين  مرة أخرى في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد هاشم، وحافظ الفريق الأسواني على تقدمه وأنهى المباراة بثلاثة أهداف لهدفين، ليخطف ثلاث نقاط مهمة ويؤكد تفوقه في مجموعة الصعيد.

وعقب فوز اليوم، رفع الفريق الأسواني رصيده للنقطة 41 في قمة الصعيد، بينما يبقى الإعلاميين عند 28 نقطة بالمركز الخامس.

 

اقرأ أيضا:
عبد العاطي: المنافسة بالصعيد لا زالت قائمة وهدفنا عدم التفريط فى أى نقاط
رجل أعمال أسواني يتحمل عقد موسى نيومان

 

الوسوم