أسوان يهدي إنجاز الصعود للدوري الممتاز لروح تامر بونتو (صور)

أسوان يهدي إنجاز الصعود للدوري الممتاز لروح تامر بونتو (صور) أسوان يهدي الصعود لروح تامر بونتو المصدر: نادي أسوان

حرص مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، ولاعبو الفريق الأول والجهاز الفني للفريق بقيادة مجدي عبدالعاطي، على إهداء إنجاز الصعود للدوري الممتاز لروح تامر بونتو عضو مجلس الإدارة، والذي وافته المنية منذ نحو شهر.

تامر بونتو

وقال مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن ارتداء اللاعبين قمصان عليها صورة الراحل تامر بونتو هو أقل رد فعل من الفريق لتخليد الراحل، والذي كان شريكًا في هذا النجاح وبناء الفريق والاستعانة بجهاز فني قوي”.

ووجه لاعبو أسوان وجهازهم الفني رسالة قائلين: “لن ننساك يا بونتو”، تعبيرًا منهم على الوفاء للراحل تامر بونتو، عضو مجلس إدارة نادي أسوان.

وأضاف أمين أن الفوز اليوم على ديروط كان بمثابة تكريم لكل من تعب في تحقيق إنجاز الصعود للممتاز هذا الموسم. وتابع: “الجميع تكاتف خلف الفريق وتعبنا من أجل الوصول لهذا الإنجاز، ونحن الآن نجني ثمار هذا التعب بالفرحة لكل الأسوانية”.

وأوضح أمين أن فريق ديروط صنع ممرًا شرفيًا للاعبي الفريق خلال المباراة، مقدمًا الشكر لديروط على هذه اللافتة الطيبة.

وفي سياق متصل، قال مشرف الكرة بأسوان، إن اللاعبين يتبقى لهم الدفعة الأخيرة من العقود بقيمة 25% وستصرف حسب نسبة مشاركة كل لاعب في نهاية الموسم، إضافة لمكافأة الصعود للدوري الممتاز، ومكافآت الفوز على النصر للتعدين وديروط.

وأوضح أمين أن المجلس حريص على صرف حقوق اللاعبين، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين حصلوا على 3 دفعات من عقودهم، والمجلس سيفرج عن حقوقهم المتبقية خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا:
أسوان يواصل انتصاراته ويهزم ديروط بهدفين في القسم الثاني
بعد الصعود للممتاز.. أسوان يصرف الدفعة الثالثة من عقود لاعبيه

الوسوم