أسوان يمد معسكره بالإسكندرية 12 يومًا استعدادًا للممتاز

أسوان يمد معسكره بالإسكندرية 12 يومًا استعدادًا للممتاز فريق أسوان المصدر اسوان

قرر الجهاز الفني لنادي أسوان، بقيادة مجدي عبدالعاطي، مد معسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لأسوان لاعبي الفريق  فترة راحة بسبب احتفالات الأمة الإسلامية بعيد الأضحي المبارك، تبدأ من  السبت والأحد والاثنين، وتنتهي الثلاثاء لإراحة اللاعبين من عناء التدريبات والمباريات الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ومنح اللاعبين فرصة الاحتفالات مع أسرهم بفرحه عيد الأضحي المبارك.

مد المعسكر

وأضاف مدرب أسوان في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن الفريق سيعود للتدريبات يوم الأربعاء المقبل، على الإسكندرية بعد مده فترة  معسكر الفريق بالإكاديمية البحرية، في الفترة من 14 أغسطس وحتى 26 من الشهر ذاته، ضمن استعدادات المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد بالدوري الممتاز.

وتابع عبدالعاطي أن الفريق عقب عودته لمعسكر الإسكندرية سيخوض عدد آخر من المباريات الودية، لاستكمال تجهيزات الفريق بكل قوة لمنافسات الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد بدأ مسعكره المغلق بالأكاديمية البحرية 20 يوليو الماضي، ولعب الفريق خلال هذا المعسكر عدد من المباريات الودية، حيث خسر الفريق من الرجاء برباعية مقابل هدف، وتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، وخسر من الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف، وفاز الفريق على العبور بسداسية مقابل هدف، ثم فاز على الحمام بهدف وحيد، واختتم سلسلة الوديات قبل العيد بلقاء فريق حرس الحدود الذى لعب بالملعب الفرعي لبرج العرب.

يذكر أن الفريق خاض المرحلة الأولى من فترة الإعداد بداية من شهر يوليو وحتى 17 يوليو، وخلال تلك الفترة لعب الفريق مباراتين وديتين  مع فريق مصر سبورت، وفاز الفريق 3/1، ثم لعب وديه أخرى مع نادي مصر وتعادل فيها سلبيًا، وذلك ضمن استعدادات كتيبة أسوان، لمنافسات الموسم الجديد بالدوري الممتاز.

ويطمح مجدي عبدالعاطي، مدرب أسوان لظهور الفريق، بشكل قوي للبقاء بالدوري الممتاز، وتحقيق نتائج مميزة، خلال الموسم الجديد، خاصة بعد قرار إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، للإبقاء عليه وتجديد الثقة فيه خلال الموسم الجديد، بعد تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز، والتفوق على فرق الصعيد خلال الموسم المنقضي في المرحلة السابقة.

اقرأ أيضًا:

أسوان يواصل تدعيماته بضم لاعبي الأهلي ومصر المقاصة (صور)

الوسوم