أسوان يفسخ تعاقده مع اليوناني ليراص وإسلام رمضان

أسوان يفسخ تعاقده مع اليوناني ليراص وإسلام رمضان إسلام رمضان يوقع لفريق أسوان -المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي، على التراجع عن صفقتي إسلام رمضان الظهير الأيسر، واليوناني جورج ليراص صانع الألعاب، وذلك بعد أيام قليلة من التعاقد معهما لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وكان أسوان قد أعلن تعاقده في وقت سابق مع اليوناني جورج ليراص، وإسلام رمضان لاعب الأوليمبي، لمدة موسمين في صفقات انتقال حر.

وقال مجدي عبد العاطي، المدير الفني بأسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن فسخ التعاقد مع اللاعبين جورج ليراص وإسلام رمضان جاء بسبب عدم الحاجة لجهودهما، إضافة لحدوث خلاف بشأن القيم المالية للتعاقد.

وينضم جورج ليراص، وإسلام رمضان، لبعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق بعد فترة قليلة من التعاقد معهم، وهم: نصر رمضان لاعب الوسط، ومحمد أشرف رأس الخربة، وشهاب الدين أحمد لاعب الوسط.

ويسعى الجهاز الفني لنادي أسوان للاستقرار على القوام النهائي الذي سيخوض به الفريق منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل إبرام صفقات عديدة ورغبة الجهاز الفني في الوصول لأفضل مجموعة لاعبين يدخل بهم الموسم الجديد.

وخاض الفريق خلال الأيام القليلة الماضية عددًا من المباريات الودية وذلك على هامش معسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، إذ خسر الفريق من الرجاء برباعية مقابل هدف، وتعادل مع نادي فاركو بهدف لكل فريق، وخسر من الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف، وفاز على العبور بسداسية مقابل هدف، ثم تفوق على الحمام بهدف وحيد، وتعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق.

أسوان

ويستكمل الفريق معسكره بالإسكندرية بداية من اليوم الأربعاء، بعد قرار مد المعسكر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة خلال الفترة المقبلة، سعيًا للبقاء للبقاء بالدوري الممتاز، والظهور بصورة ترضي جماهيره الوفية، خاصة أن الفريق يعد الممثل الشعبي للصعايدة خلال منافسات الممتاز.

يذكر أن إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، قد حددت الثقة في بقاء مجدي عبد العاطي المدير الفني في منصبه، للاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم الجديد، بعد نجاحه في تحقيق إنجاز الصعود لدوري الممتاز وتقديم عروض قوية بمجموعة الصعيد خلال الموسم الماضي.

صفقات أسوان

وتعاقد نادي اسوان مع عدد كبير من اللاعبين لدعم صفوفه وهم مسعد عوض، حارس مرمي حرس الحدود، وإسلام صيام، وإبراهيم القاضي، وجلال العقدة، ثلاثي بتروجيت، وإبراهيم جلال، مهاجم حرس الحدود، وطارق أبو العز، ظهير أيمن طلائع الجيش، إعارة موسم، وحسام عبد الواحد، صانع ألعاب مصر المقاصة، إعارة موسم، ونصر رمضان، لاعب وسط مصر المقاصة، وعبد العزيز الشاعر، مهاجم الداخلية، وعبد العزيز إمام، مهاجم سموحة، ومحمد أشرف، مهاجم وادي دجلة، والكيني إليكس رأس الحربة، وجورج ليراص، صانع الألعاب اليوناني، وشهاب الدين أحمد، لاعب وسط الاهلي الإنتاج الحربي، وفادي فريد، مهاجم الأهلي، وخالد الشيخ، جناح مصر المقاصة، ومحمود عيسي مرجان، لاعب وسط تحرير أسوان، وإسلام رمضان، ظهير أيسر الأوليمبي.

اقرأ أيضا..
الفريق الأسواني يواصل تدعيماته بضم لاعبي الأهلي ومصر المقاصة (صور)

الوسوم