أسوان يضم مهاجم حرس الحدود موسمين (صورة)

أسوان يضم مهاجم حرس الحدود موسمين (صورة) إبراهيم جلال مهاجم فريق المنيا

نجح مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، في التعاقد مع إبراهيم جلال، مهاجم فريق حرس الحدود، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادى أسوان، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “إبراهيم جلال وقع رسميًا علي عقود الإنضمام للفريق، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف حرس الحدود”.

إبراهيم جلال

وجاء التعاقد مع إبراهيم جلال، وفقًا لرغبة مجدي عبد العاطي، مدرب الفريق، في ظل اقتناعه بقدرات اللاعب الهجومية، منذ تواجده بنادي المنيا خلال الموسم المنقضي، قبل رحيله لحرس الحدود في انتقالات يناير الماضية.

وسبق لإبراهيم جلال اللعب لصفوف سكر أبو قرقاص، ولعب لصفوف الشمس، والمريخ البورسعيدي، ثم انضم لصفوف نادي المنيا، قبل أن يرحل لصفوف حرس الحدود، ويحصل على خدماته نادي أسوان، لدعم صفوفه بالممتاز.

وخلال الموسم الماضي لعب إبراهيم جلال مع المتيا 13 مباراة، سجل 11 هدف، ثم انتقل لحرس الحدود، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف.

صفقات أسوان

وينضم إبراهيم جلال لقائمة الصفقات الجديدة، التي أتمها النادي لدعم صفوفه خلال الموسم الجديد، بعد التعاقد مع المهاجم الكيني إليكس، واليوناني جورج ليراص، صانع الألعاب، ومحمد مصطفى ميدو، صانع ألعاب الترسانة، وإسلام صيام، وإبراهيم القاضي ثنائي قلب الدفاع لبتروجيت، وعبد العزيز الشاعر، مهاجم فريق الداخلية، وعبد العزيز إمام، مهاجم سموحة، ومحمود عيسي مرجان، لاعب وسط تحرير أسوان، وجلال العقدة، الظهير الأيسر لنادي بتروجيت، ومحمد أشرف، مهاجم وادي دجلة.

أسوان

يُذكر أن نادي أسوان تمكن من حسم الصعود للدوري الممتاز، بعد احتلال مجموعة الصعيد بدوري القسم الثانى، برصيد 58 نقطة، بفارق ثمانية نقاط عن فريق بني سويف، الذي احتل الوصافة برصيد 50 نقطة، تحت قيادة المدرب مجدي عبد العاطي، الذي نجح في تحقيق إنجاز مع الفريق في أول تجاربه التدريبية، ويطمح لتقديم عروض مميزة خلال منافسات الدوري الممتاز سعيًا لنجاح تلك التجربة، مثلما فعل مع الفريق خلال الموسم المنقضي، بعد تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة، بجانب اللاعبين المتواجدين، الذين تم الإبقاء عليهم من قائمة الموسم الماضي.

أسوان يضم مهاجم حرس الحدود موسمين.. المصدر : نادي اسوان
أسوان يضم مهاجم حرس الحدود موسمين.. المصدر : نادي اسوان

اقرأ أيضًا

أسوان يتعاقد رسميًا مع مدافع بتروجيت لمدة موسمين

زيزو حشمت يحسم اختيار جهازه المعاون بفريق النصر للتعدين

الوسوم