أسوان يضم مهاجم الأهلي لمدة موسمين استعدادًا للدوري الممتاز

أسوان يضم مهاجم الأهلي لمدة موسمين استعدادًا للدوري الممتاز فادي فريد يوقع لأسوان - المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، في التعاقد مع فادي فريد مهاجم الأهلي الشاب، لتدعيم صفوفه استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال  مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على الكرة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب فادي فريد وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق الشباب بالأهلي.

وأضاف أمين أن التعاقد مع اللاعب فادي فريد، جاء وفقًا لطلب مجدي عبدالعاطي مدرب الفريق، لتدعيم هجوم الفريق في الفترة المقبلة من الدوري الممتاز.

وسبق لفادي فريد اللعب لصفوف الشرقية وخاصة تجربة احترافية، وعاد للأهلي قبل أن ينضم رسميًا لصفوف أسوان، ليكون ضمن كتيبة الصفقات الجديدة.

صفقات أسوان

وتعاقد أسوان مع عدد كبير من اللاعبين خلال الأيام المالية  ومنهم: الكيني إليكس، وصانع الألعاب اليوناني جورج ليراص، وإسلام رمضان ظهير أيسر الأوليمبي، ومحمد مصطفى لاعب وسط مهاجم سابق بالترسانة، ونصر رمضان لاعب وسط مدافع بمصر المقاصة، وجلال العقدة الظهير الأيسر لبتروجيت، وإبراهيم القاضي، وإسلام صيام، ثنائي دفاع بتروجيت، وإبراهيم جلال مهاجم حرس الحدود، وطارق أبو العز ظهير أيمن طلائع الجيش إعارة لمدة موسم، وشهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق، ومحمود عيسى مرجان لاعب وسط تحرير أسوان، وعبدالعزيز الشاعر مهاجم الداخلية، وعبدالعزيز أمام مهاجم سموحة السابق، ومحمد أشرف مهاجم وادي دجلة السابق.

ويسعى الجهاز الفني لأسوان لتقديم موسم قوي والبقاء بالدوري الممتاز بين الكبار، في أول تجربة قيادة فنية لمجدي عبد العاطي مدرب الفريق بالدوري الممتاز، بعد نجاح تجربته كرجل أول مع أسوان في القسم الثاني وقيادة الفريق لتحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز، وعودة الفريق مرة أخرى للعب بين الكبار مجددًا، لإرضاء طموحات الأسوانية في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:
محمد خليفة لاعب وسط الداخلية يوقع لأسوان لمدة موسمين

 

 

الوسوم