أسوان يضم ظهير المصري.. ويفسخ تعاقده مع لاعب وسط التحرير

أسوان يضم ظهير المصري.. ويفسخ تعاقده مع لاعب وسط التحرير الحسيني سمير المصدر النادي

نجح مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، في التعاقد مع الحسيني سمير، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادى أسوان، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “اللاعب الحسيني سمير، وقع رسميًا على عقود الإنضمام للفريق، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لدعم الجبهة اليمنى، وفقًا لرغبة مدرب الفريق مجدي عبد العاطي، ضمن بحث الفريق عن لاعبين مميزين بعد الصعود للدوري الممتاز”.

وسبق للاعب الحسيني سمير اللعب لصفوف نادي الاولومنيوم، ثم انتقل لصفوف نادي النصر للتعدين، ولعب معهم خلال الدوري الممتاز، ثم عاد للألومنيوم مرة أخرى، ومنه تم بيعه لصفوف النصري البورسعيدي، قبل أن ينضم رسميًا لفريق أسوان.

وعلي جانب آخر، قرر الجهاز الفني لنادي أسوان الاستغناء عن جهود اللاعب محمود عيسى “مرجان”، لاعب الوسط، وفسخ التعاقد معه، ليكون خارج حسابات الفريق خلال الموسم الجديد.

وكان أسوان قد تعاقد مع محمود عيسي مرجان قادمًا من صفوف تحرير أسوان، لمدة ثلاثة مواسم، وانتظم مع الفريق خلال معسكر القاهرة، والإسكندرية قبل أن يتم التراجع عن الصفقة، وفسخ التعاقد معه.

وينضم محمود عيسي مرجان لقائمة اللاعبين الراحلين، الذين تم التراجع عن التعاقد معهم بعد أيام قليلة من ضمهم للفريق، وهم، اليوناني جورج ليراص صانع الألعاب، وإسلام رمضان، الظهير الأيسر، ونصر رمضان، لاعب الوسط، وشهاب الدين أحمد، لاعب الأهلي السابق، ومحمد أشرف، مهاجم وادي دجلة، وذلك بسبب خلاف على القيم المالية في عقود اللاعبين، وكذلك لعدم الحاجه الفنية لبعضهم خلال الفترة المُقبلة.

ويسعى الجهاز الفنى لنادى أسوان للوقوف على القوام الأساسي للفريق، خلال تلك الفترة قبل انتهاء فترة القيد الصيفي والاستعداد لمنافسات الدوري الممتاز، خلال الموسم الجديد.

يُذكر أن نادي أسوان نجح في الصعود رسميًا للدوري الممتاز، بعد التفوق خلال الموسم الماضي، وتصدر مجموعة الصعيد، برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن فريق بني سويف الوصيف، وجددت الإدارة الثقة في بقاء مجدي عبد العاطي، مديرًا فنيًا للفريق للتواجد معهم بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا

السبت.. أسوان يواجه أبو قير للأسمدة وديًا

الوسوم