ولاد البلد

أسوان يضم طارق أبو العز من طلائع الجيش على سبيل الإعارة

أسوان يضم طارق أبو العز من طلائع الجيش على سبيل الإعارة طارق أبو العز يوقع لأسوان -المصدر: أسوان

تمكن الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، من إقناع اللاعب محمد طارق أبو العز الظهير الأيمن لطلائع الجيش، بالانضمام لصفوف الفريق عقب الصعود للدوري الممتاز.

وقال مصطفى أمين مشرف الكرة بنادي أسوان وعضو مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب طارق أبو العز وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد موافقة ناديه، وتم التوقيع في حضور مدرب الفريق مجدي عبدالعاطي الذي أبدى اقتناعه بقدرات اللاعب لتدعيم صفوفه.

وسبق لمحمد طارق أبو العز اللعب من قبل لصفوف أندية: حرس الحدود ومصر المقاصة وطلائع الجيش قبل الانضمام لصفوف ممثل الصعيد نادي أسوان، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر والأيمن.

وعقب التعاقد مع طارق أبو العز يكون أسوان قد انتهى من دعم الجبهة اليمني في ظل وجود محمود نعيم الذي تم الإبقاء عليه بعد صعود الفريق الدوري الممتاز.

صفقات أسوان

وكان مجلس إدارة نادي أسوان قد نجح في التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم صفوفه وهم: محمد أشرف مهاجم وادي دجلة، ومحمد مصطفى ميدو صانع ألعاب فريق الترسانة، وإسلام صيام مدافع بتروجيت، وإبراهيم القاضي مدافع بتروجيت، وجلال العقدة الظهير الأيسر لبتروجيت، وعبد العزيز الشاعر مهاجم فريق الداخلية، وعبد العزيز إمام مهاجم فريق سموحة، والمهاجم الكيني أليكس لاعب فريق بنداروي الكيني، وجورج ليراص صانع الألعاب القادم من الدوري اليوناني، ومحمود عيسى مرجان لاعب وسط فريق تحرير أسوان، ونصر رمضان لاعب وسط فريق مصر المقاصة، وإبراهيم جلال مهاجم فريق حرس الحدود، ذلك وفقًا لطلبات مجدي عبد العاطي، المدير الفني لأسوان، ضمن السعي لتكوين فريق قوي قادر على الظهور بشكل جيد خلال منافسات الدوري الممتاز.

وكان مجدي عبدالعاطي قد طلب من لجنة الكرة بالنادي التعاقد مع 12 لاعبًا لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز لدعم صفوف فريقه، بعد تجديد الثقة في بقائه لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل سعيًا لتقديم موسم مميز خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا..
الفريق الأسواني يضم مهاجم حرس الحدود موسمين (صورة)

الوسوم