أسوان يضم ثلاثي التعدين وجوكر سوهاج لدعم صفوفه

نجحت لجنة الكرة بنادي أسوان برئاسة مجدي سبالك، في إتمام التعاقد مع أربعة لاعبين جدد، ضمن الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أسوان

وقال مصطفى أمين، مشرف الكرة بأسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي أتم التعاقد مع اللاعب حمد محمد، الظهير الأيسر السابق لسوهاج، لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الألومنيوم.

وأضاف: “كما تم التعاقد مع ثلاثي النصر للتعدين أبوبكر محمد صانع الألعاب، ومحمد الصباحي جناح أيسر، ومحمد فتحي لاعب الوسط، لموسمين ونصف، في صفقات انتقال حر، بعد فسخ تعاقدهم رسميًا مع نادي النصر للتعدين”.

وتم التوقيع بمقر النادي في حضور مجدي سبالك نائب الرئيس، ومحمد سيد أمين الصندوق، ومصطفى أمين عضو المجلس والمشرف على الفريق، بحسب المركز الإعلامي للنادي.

وينضم الرباعي للصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق لدعم صفوفه بعد التعاقد مع ثلاثي الهجوم رمضان ربيع، وعلاء عباس، وإسلام محمد.

وكان ثلاثي التعدين محمد الصباحي ومحمد فتحي وأبو بكر محمد قد انقطعوا عن تدريبات الفريق منذ 11 نوفمبر الماضي، وتقدموا بشكوى ضد النادي، وتم فسخ عقودهم، ليوقعوا رسميًا لأسوان في صفقات انتقال حر.

اقرأ أيضًا..
الفريق الأسواني يقيد 3 لاعبين في قائمته استعدادًا لقمة الصعيد
مهاجم الشرقية للدخان ينضم لأسوان لنهاية الموسم على سبيل الإعارة

الوسوم