أسوان يضم إسلام رمضان ظهير الأوليمبي لمدة موسمين

أسوان يضم إسلام رمضان ظهير الأوليمبي لمدة موسمين إسلام رمضان يوقع لفريق أسوان -المصدر: النادي

تمكن نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، من التعاقد مع إسلام رمضان الظهير الأيسر لفريق الأوليمبي وحرس الحدود السابق، وذلك في إطار سلسلة الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوفه خلال الموسم الجديد.

وقال مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب إسلام رمضان وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق الأوليمبي السكندري، الذي يلعب بدوري القسم الثاني.

وجاء التعاقد مع رمضان وفقَا لرغبة الجهاز الفني لأسوان لدعم الجبهة اليسرى، ليكون الظهير الثاني بعد ضم جلال العقدة من صفوف نادي بتروجيت عقب هبوط فريقه للقسم الثاني.

إسلام رمضان

ويملك رمضان خبرة كبيرة، إذ سبق له اللعب لصفوف حرس الحدود عدة مواسم، ولعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، كما خاض تجربة مع المنتخب الأوليمبي ولعب لنادي الأوليمبي بالقسم الثاني، قبل أن يعود من جديد للدوري الممتاز من بوابة نادي أسوان.

وكان إسلام رمضان قد شارك مع نادي أسوان خلال الأيام الماضية في التدريبات بمعسكر القاهرة، وقيم الجهاز الفني مستواه ونال استحسان الجميع، ما دفع الإدارة لضمه لتدعيم الجبهة اليسرى الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.

صفقات أسوان

وكان مجلس إدارة نادي أسوان قد نجح في التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم صفوفه وهم: محمد أشرف، مهاجم وادي دجلة، ومحمد مصطفى ميدو، صانع ألعاب فريق الترسانة، وإسلام صيام، مدافع بتروجيت، وإبراهيم القاضي، مدافع بتروجيت، وجلال العقدة، الظهير الأيسر لبتروجيت، وعبد العزيز الشاعر، مهاجم فريق الداخلية، وعبد العزيز إمام مهاجم فريق سموحة، والمهاجم الكيني اليكس، لاعب فريق بنداروي الكيني، وجورج ليراص، صانع الألعاب القادم من الدوري اليوناني، ومحمود عيسي مرجان، لاعب وسط فريق تحرير أسوان، ونصر رمضان، لاعب وسط فريق مصر المقاصة، ومحمد طارق أبو العز  لاعب ظلائع الجيش على سبيل الإعارة، وإبراهيم جلال مهاجم حرس الحدود.

اقرأ أيضا..
طارق أبو العز ينضم لأسوان على سبيل الإعارة

الوسوم