أسوان يخوض ودية جديدة أمام الحمام بعد إلغاء مواجهة ظفار العماني

أسوان يخوض ودية جديدة أمام الحمام بعد إلغاء مواجهة ظفار العماني فريق أسوان - المصدر: أسوان

استقر الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، على خوض مباراة وديه أمام فريق الحمام، وذلك على هامش معسكر الفريق المقام حاليا بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، ضمن التحضيرات للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وتلعب المباراة على ملعب الأكاديمية البحرية في الخامسة عصر الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن سلسلة الوديات التي يخوضها الفريق خلال تواجده بالمعسكر، لتجهيز لاعبيه للدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالعاطي، مدرب أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق يخوض الودية أمام نادي الحمام بعد إلغاء ودية فريق ظفار العماني، التي كان مقرر لها يوم 5 أغسطس المقبل، بسبب اعتذار الفريق العماني.

وأضاف عبدالعاطي: “المباريات الودية طريقنا لتجربة عدد من اللاعبين الجدد قبل التعاقد معهم، إضافة للقدرة على الحكم على باقي اللاعبين المتواجدين معنا، في ظل سعينا لحسم القوام النهائي الذي سنخوض به منافسات الموسم الجديد في الدوري الممتاز”.

وتابع: “لا يشغلني نتائج المواجهات الودية بقدر ما يهمني تقييم مستوى اللاعبين، ومعرفة العناصر التي ستفيدنا للتعاقد معها، سعيًا للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد”.

ولعب أسوان ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقام حاليًا بالإسكندرية، إذ خسر في الأولى من الرجاء برباعية مقابل هدف وحيد، وتعادل في الثانية مع نادي فاركو بهدف لكل فريق، وتلقى خسارة ثقيلة من الاتحاد السكندري في الودية الثالثة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبدأ فريق أسوان معسكره بالإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي، ضمن المرحلة الثانية من استعدادات الفريق وتحضيراته للموسم الجديد بعد الصعود للدوري الممتاز، تحت قيادة مجدي عبدالعاطي نجم إنبي السابق، الذي جددت إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان الثقة في بقائه على رأس القيادة الفنية بالدوري الممتاز برفقة باقي جهازه المعاون، بعد تمكنه من قيادة الفريق نحو تحقيق الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، وتقديم موسم قوي وحسم الصعود قبل نهاية البطولة بجولتين رغم أنها التجربة الفنية الأولى له كمدرب.

 

اقرأ أيضا:
14 صفقة حصيلة الفريق الأسواني في سوق الانتقالات حتى الآن

الوسوم