أسوان يخوض ودية جديدة أمام البنك الأهلي بمعسكر الإسكندرية

أسوان يخوض ودية جديدة أمام البنك الأهلي بمعسكر الإسكندرية فريق أسوان -فريق أسوان -المصدر: أسوانالمصدر: أسوان

استقر الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، على خوض مباراة ودية جديدة أمام فريق البنك الأهلي، وذلك على هامش تحضيرات الفريق للموسم الجديد لانطلاق الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالعاطي فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد”، إن الفريق سيلتقي فى الثامنة من مساء اليوم السبت مع فريق البنك الأهلي، على ملعب الأكاديمية البحرية، وذلك في إطار سلسلة الوديات للتجهيز للدوري الممتاز. 

وأضاف عبدالعاطي: “فضلنا لعب هذه الودية أمام فريق البنك، لمنح فرصًا أكبر للاعبين لتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة، والوقوف على مدى تقدم عدد من اللاعبين، إضافة لتجربة عدد من اللاعبين الجدد لحسم القرار فيهم سواء بالبقاء مع الفريق أو صرف النظر عن التعاقد معهم”.

ويختتم الفريق الأسواني معسكره بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية غدًا الأحد، بخوض مباراة ودية أمام فريق سوهاج، في الخامسة مساءً، لينهي المرحلة الثانية من تجهيزات الفريق للدوري الممتاز. 

أسوان

وكان أسوان قد بدأ معسكره بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي، واستمر فيه حتى عيد الأضحى المبارك، ومنح اللاعبين راحة 4 أيام، ثم عاد الفريق لاستكمال التجهيزات بالمعسكر يوم 14 أغسطس المقبل، وينهي هذا المعسكر غدًا الأحد. 

وخاض الفريق خلال المعسكر عددًا من المباريات الودية، إذ خسر من الرجاء 4/1، ثم تعادل مع فاركو 1/1، وخسر من الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة، ثم فاز على العبور بنتيجة 6/1، وفاز على الحمام بهدف وحيد، ثم تعادل مع حرس الحدود 1/1، وبعدها تعادل الفريق مع أبو قير للأسمدة 1/1، ثم فاز بتروجيت 3/1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، ويلعب اليوم السبت ودية جديدة أمام فريق البنك الأهلي يتطلع فيها الجهاز الفني للاطمئنان على لاعبيه القدامى والجدد قبل انطلاق منافسات المباريات الرسمية يوم 19 سبتمبر المقبل.

 يذكر أن إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان قد جددت الثقة في بقاء الجهاز الفني لأسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، للاستمرار على رأس القيادة الفنية فى الدوري الممتاز، بعد نجاحه في الصعود بالفريق خلال الموسم الماضي، وتصدر مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة.

اقرأ أيضا:
سوهاج يواجه الفريق الأسواني ودمنهور وديًا بمعسكر الإسكندرية

 

الوسوم