أسوان يختتم معسكر الإسكندرية بمواجهة زعيم الصعايدة

أسوان يختتم معسكر الإسكندرية بمواجهة زعيم الصعايدة فريق أسوان - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، على ختام معسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية بخوض مباراة ودية أمام نادي سوهاج “زعيم الصعايدة”، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المعسكر سينتهي يوم 25 أغسطس المقبل، بخوض مواجهة ودية ضد سوهاج، على ملعب الأكاديمية، في ظل تواجد الفريقين بمدينة الإسكندرية للتحضير للموسم الجديد.

وأضاف عبدالعاطي: “فضلنا ختام المعسكر بهذه الودية لنمنح فرصة للاعبين لخوض أكبر عدد من الوديات قبل الاستقرار على القوام النهائي الذي سنخوض به الموسم الجديد من الدوري الممتاز”.

وديات أسوان

وكان فريق أسوان قد بدأ المرحلة الثانية من فترة الإعداد لهذا الموسم بمعسكر في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي، واستمر فيه الفريق حتي يوم 9 يوليو، ثم حصل اللاعبون على إجازة 4 أيام من التدريبات خلال العيد، وعاد الفريق للتدريبات الأربعاء الماضي.

ولعب الفريق عددًا من المباريات الودية خلال معسكر الإسكندرية بدأها بخسارة من الرجاء برباعية مقابل هدف، ثم تعادل مع نادي فاركو بهدف لكل فريق، وتلقى بعدها خسارة قاسية من الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف، وبعدها فاز الفريق على العبور بسداسية مقابل هدف، ثم فاز على الحمام بهدف وحيد، وتعادل مع حرس الحدود بهدف لكل الفريق، وآخر وديات الفريق كانت ضد فريق أبو قير للأسمدة وتعادل فيها الفريق بهدف لكل فريق.

ويسعى الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، لحسم قائمة الفريق الأولى قبل غلق القيد يوم 29 أغسطس المقبل، إضافة لتجربة عدد كبير من اللاعبين الجدد لتدعيم الصفوف بشكل مميز قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز، والسعي للتواجد بقوة في الممتاز وتجنب المراكز المتأخرة خشية الهبوط للقسم الثاني.

وفضلت إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، تجديد الثقة في جميع أفراد الجهاز الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي، للاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز، وتم ضم أحمد مصطفى بيبو مدربًا مساعدًا، خلال الموسم الجديد بعد الصعود للممتاز.

 

اقرأ أيضا:
بعد عدة أيام من التعاقد.. الفريق الأسواني يتراجع عن صفقة محمد خليفة

الوسوم