ولاد البلد

أسوان يحدد خطة معسكر الإسكندرية في ثاني مراحل الإعداد

أسوان يحدد خطة معسكر الإسكندرية في ثاني مراحل الإعداد فريق أسوان - المصدر: النادي

أعلن الجهاز الفني لفريق أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي دخول الفريق معسكرًا تدريبيًا بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

وقال مصطفى أمين مشرف الكرة بأسوان وعضو مجلس الإدارة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المعسكر بالإسكندرية سينطلق من السبت المقبل الموافق 20 يوليو ويستمر حتى 10 أغسطس، ثم يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام خلال إجازة عيد الأضحى، على أن يعود بعدها للاعبين للإسكندرية لاستكمال المعسكر حتى يوم 25 أغسطس المقبل في ثاني مراحل استعدادات الدوري الممتاز.

وأضاف أمين أن الفريق سيخوض عددًا من المباريات الودية خلال فترة هذا المعسكر بعد الاستقرار على معظم قوام الفريق سواء من اللاعبين القدامى أو الصفقات الجديدة، وذلك من أجل الوصول باللاعبين لأعلى مستوى واستقرار الجهاز الفني على التشكيلة المثالية التي سيخوض بها مباريات الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أمين أن مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان، حريص كل الحرص على توفير متطلبات الجهاز الفني للفريق الأول من أجل تجهيز الفريق بقوة للموسم الجديد، سعيًا للاستمرار بين الكبار، وأن الإدارة تدعم الجهاز الفني وتقف خلفه في هذه المرحلة المهمة قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.

واختتم أسوان معسكر بالقاهرة اليوم الأربعاء ضمن المرحلة الأولى من استعدادات الفريق وتحضيراته لمنافسات الدوري الممتاز، لتجهيز لاعبيه للموسم الجديد.

وشارك في المعسكر الأول 11 لاعبًا من أصحاب إنجاز الصعود للدوري الممتاز، إضافة إلى 5 لاعبين من ناشئي النادي ومجموعة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرًا لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.

صفقات أسوان

وكان مجلس إدارة نادي أسوان قد نجح في التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم صفوفه وهم: محمد أشرف، مهاجم وادي دجلة، ومحمد مصطفى ميدو، صانع ألعاب فريق الترسانة، وإسلام صيام، مدافع بتروجيت، وإبراهيم القاضي، مدافع بتروجيت، وجلال العقدة، الظهير الأيسر لبتروجيت، وعبد العزيز الشاعر، مهاجم فريق الداخلية، وعبد العزيز إمام مهاجم فريق سموحة، والمهاجم الكيني اليكس، لاعب فريق بنداروي الكيني، وجورج ليراص، صانع الألعاب القادم من الدوري اليوناني، ومحمود عيسي مرجان، لاعب وسط فريق تحرير أسوان، ونصر رمضان، لاعب وسط فريق مصر المقاصة، ومحمد طارق أبو العز  لاعب ظلائع الجيش على سبيل الإعارة، وإبراهيم جلال مهاجم حرس الحدود.

اقرأ أيضا..
طارق أبو العز ينضم لأسوان على سبيل الإعارة

الوسوم