أسوان يتعاقد مع لاعب وسط الأهلي السابق لمدة موسمين (صورة)

أسوان يتعاقد مع لاعب وسط الأهلي السابق لمدة موسمين (صورة) شهاب الدين أحمد يوقع لأسوان المصدر : النادي

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، في إتمام التعاقد مع شهاب الدين أحمد، لاعب وسط الأهلي، والإنتاج الحربي الأسبق، وطلائع الجيش، ضمن الصفقات الجديدة، التي يسعي فيها الفريق لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مصطفي أمين، مشرف الكرة بنادي أسوان، وعضو مجلس الإدارة فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “اللاعب شهاب الدين أحمد وقع رسميًا على عقود الإنضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لدعم منطقة وسط ملعب الفريق خلال الفترة المُقبلة، ضمن تجهيزات الفريق لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز”.

وكان الجهاز الفني لأسوان، بقيادة مجدي عبد العاطي، قد فتح خطوط الإتصال مع شهاب الدين أحمد، منذ أيام، ونجحوا فى التوصل لاتفاق مع اللاعب، وحسم الصفقة بشكل رسمي، بعد الحصول على توقيعه رسميًا، بناء على رغبه الجهاز الفني.

ويعد شهاب الدين أحمد من مواليد 1990، وهو من ناشىء الأهلي، وقد لعب مع الفريق عدة مواسم، وله هدف شهير فى مرمي الاتحاد الليبي، بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، كما لعب لأندية طلائع الجيش، والإنتاج الحربي، وبتروجيت، والأسيوطي سبورت قبل تحوله لنادي بيراميدز، ويمتاز اللاعب شهاب الدين أحمد بالقوة البدنية، والتصويب من مسافات بعيدة.

صفقات أسوان

وينضم شهاب الدين أحمد لقائمة الصفقات الجديدة، التي بيرمها النادي بعد صعود للدوري الممتاز لدعم صفوفه بعد التعاقد مع الكيني إليكس، واليوناني جورج ليراص صانع الألعاب، ومحمد مصطفي ميدو، صانع ألعاب الترسانة، وعبد العزيز إمام، مهاجم سموحة، وعبد العزيز الشاعر، مهاجم الداخلية، وجلال العقدة، ظهير أيسر بتروجيت، وإبراهيم القاضي، وإسلام صيام ثنائى دفاع بتروجيت.

كما تعاقد الفريق مع نصر رمضان، لاعب وسط مصر المقاصة، ومحمد أشرف، مهاجم فريق وادي دجلة، وإبراهيم جلال، مهاجم حرس الحدود، وإسلام رمضان، ظهير أيسر فريق الأوليمبي السكندري، وطارق أبو العز، ظهير أيمن طلائع الجيش، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويسعى الجهاز الفني لنادي أسوان، بقيادة مجدي عبد العاطي لتقديم موسم قوي، والظهور مع أسوان بشكل جيد سعيًا للبقاء بين الكبار بالدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، لإرضاء طموحات جماهير الصعيد فى الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضًا

صور:أسوان يهزم العبور وديًا بنصف دسته أهداف استعدادًا للممتاز

الوسوم