أسوان يتراجع عن صفقتي أشرف ونصر لهذا السبب

أسوان يتراجع عن صفقتي أشرف ونصر لهذا السبب نصر رمضان يوقع لأسوان - المصدر: نادي أسوان

أعلن الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، التراجع عن صفقتين من اللاعبين الجدد، وذلك أيام قليلة من التعاقد معهما، وضمهما لصفوف الفريق، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبد العاطي، المدير الفني فريق أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن السبب وراء التراجع عن صفقتي محمد أشرف رأس الحربة، ونصر رمضان لاعب الوسط، هو الخلاف بشأن القيم المالية للتعاقد والأقساط خلال الموسم الجديد، ليرحل الثنائي ويتم فسخ التعاقد معهما قبل انتهاء فترة القيد استعدادًا للموسم الجديد.

وكان أسوان قد أعلن التعاقد مع محمد أشرف مهاجم وادي دجلة، ونصر رمضان لاعب وسط فريق مصر المقاصة، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لدعم الصفوف بالدوري الممتاز، قبل أن يتم التراجع، وخروج الثنائي من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول.

ويسعى الجهاز الفنى لنادي أسوان للاستقرار على القوام الأساسي للفريق خلال الموسم الجديد، سعيًا للانتهاء من ملف التدعيمات الجديدة.

وخاض الفريق خلال الأيام القليلة الماضية عددًا من المباريات الودية وذلك على هامش معسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، إذ خسر الفريق من الرجاء برباعية مقابل هدف، وتعادل مع نادي فاركو بهدف لكل فريق، وخسر من الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف، وفاز على العبور بسداسية مقابل هدف، ثم تفوق على الحمام بهدف وحيد، وتعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق.

أسوان

ويستكمل الفريق معسكره بالإسكندرية بداية من يوم الأربعاء المقبل، بعد قرار مد المعسكر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة خلال الفترة المقبلة، سعيًا للبقاء للبقاء بالدوري الممتاز، والظهور بصورة ترضي جماهيره الوفية، خاصة أن الفريق يعد الممثل الشعبي للصعايدة خلال منافسات الممتاز.

يذكر أن إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، قد حددت الثقة في بقاء مجدي عبد العاطي المدير الفني في منصبه، للاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم الجديد، بعد نجاحه في تحقيق إنجاز الصعود لدوري الممتاز وتقديم عروض قوية بمجموعة الصعيد خلال الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا..
المقابل المادي ينهي تواجد “جزار الأهلي” بأسوان

 

الوسوم