أسوان يبدأ التحضيرات لسوهاج.. وهذا موقف الإدارة تجاه الجهاز الفني

أسوان يبدأ التحضيرات لسوهاج.. وهذا موقف الإدارة تجاه الجهاز الفني أسوان

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان تدريباته، بقيادة مجدى عبد العاطى، اليوم الخميس، لبدء التحضيرات للمباراة المرتقبة مع سوهاج، المُقرر لها 30 أغسطس المُقبل، بإستاد أسوان، فى ثالث جولات مجموعة “الصعيد”، بالقسم الثاني.

وقال مصطفى أمين، مشرف الكرة بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “الفريق سيتدرب اليوم على ملعب النادي، بعد إنتهاء فترة الراحة، التي حصل عليها اللاعبون، خلال الـ72 ساعه الماضية، بسبب أجازة عيد الأضحى المبارك، سعيًا لتجهيز الفريق للقاء سوهاج، الذى نبحث فيه عن أول الإنتصارات هذا الموسم، بعد التعادل مع المنيا، وبني سويف.

وعلى جانب آخر، أوضح “أمين” أن الجهاز الفني بقيادة مجدى عبد العاطى، مستمرين فى مهام عملهم بشكل طبيعي، ولا يفكر المجلس فى قرار رحيلهم، مؤكدًا أن الإنتصارات قادمة للفريق، وإننا واجهنا منافسين أقوياء فى افتتاح المسابقة، وينافسون على الصعود للممتاز أيضًا.

وأشار “أمين”، أن المجلس يدعم الجهاز الفني سعيًا لتحقيق الإنتصارات فى قادم المباريات، والمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز، ونثق أيضًا باللاعبين على تحقيق حلم الجماهير، ومازال المشوار طويلاً بدوري القسم الثاني.

 

 

الوسوم