ولاد البلد

أسوان يضم مرجان التحرير لمدة 3 سنوات استعدادًا للممتاز

أسوان يضم مرجان التحرير لمدة 3 سنوات استعدادًا للممتاز محمود مرجان يوقع لأسوان المصدر: نادي أسوان

نجحت لجنة الكرة بنادي أسوان برئاسة مجدي سبالك، في إتمام التعاقد مع محمود عيسى الشهير بـ” مرجان” لاعب وسط نادي تحرير أسوان السابق، ضمن صفقات الفريق الجديدة، استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز.

تفاصيل الصفقة

وقال مجدي سبالك نائب رئيس نادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي حصل رسميًا على توقيع اللاعب محمود عيسى “مرجان” لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف تحرير أسوان، ليكون ضمن صفقات الفريق الجديدة خلال الدوري الممتاز، وتم التوقيع في حضور مجدي سبالك، وسامح سلبيته، ومصطفى أمين أعضاء إدارة أسوان.

وظهر محمود عيسى مرجان بشكل مميز خلال الموسم الماضي مع فريقه تحرير أسوان، الذي هبط لدوري القسم الثالث، ونجح في تسجيل 4 أهداف، ما دفع وكيل اللاعبين هاني الحاوي لشرائه من نادي التحرير مقابل مبلغ 110 ألف جنيه لتسويقه لأندية الممتاز، قبل أن يضمه أسوان رسميًا.

ويعد مرجان من مواليد 96 وبدأ مشواره الكروي داخل نادي أسوان، ثم رحل لنادي تحرير أسوان، قبل أن يضمه أسوان من جديد ليلعب معه في الدوري الممتاز.

أسوان

ويعد صيام الصفقة الثامنة لأسوان خلال التحضيرات الموسم الجديد بعد التعاقد مع نصر رمضان لاعب وسط مصر المقاصة، ومحمد أشرف مهاجم وادي دجلة، وضم محمد مصطفى ميدو صانع ألعاب فريق الترسانة، والتعاقد مع عبدالعزيز الشاعر مهاجم فريق الداخلية، وضم عبدالعزيز إمام مهاجم سموحة، وجلال العقدة الظهير الأيسر لنادي بتروجيت، وإسلام صيام مدافع بيراميدز.

وكان مدرب أسوان مجدي عبدالعاطي قد طلب التعاقد مع 12 لاعبًا لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز، سعيًا البقاء بين الكبار والظهور بمستوي يليق بتاريخ النادي العريق.

يذكر أن نادي أسوان تمكن من تحقيق الصعود للدوري الممتاز خلال الماضي، بعد احتلال قمة مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بني سويف الوصيف، ما دفع الإدارة لتجديد التعاقد مع مجدي عبدالعاطي للاستمرار في قيادة الفريق خلال الدوري الممتاز، سعيا لتحقيق مركز متقدم بين الكبار، كما تم الإبقاء على 11 لاعبًا من قوام الموسم المنتهي ويتواجدون حاليًا في معسكر الفريق المقام  بالمركز الأوليمبي بالمعادي ضمن خطة تحضيرات الفريق خلال فترة الإعداد للدوري الممتاز، ثم يدخل الفريق معسكرًا آخر بالإسكندية عقب انتهاء المرحلة الأولى.

اقرأ أيضا:
 مدافع بيراميدز يوقع لأسوان استعدادًا للممتاز
صور| عبدالصبور يزور معسكر الفريق الأسواني ويبحث دعم النادي مع وزير الرياضة

الوسوم