أسوان يفاوض محمد صبحي لدعم حراسة مرمى الفريق بالدوري الممتاز

أسوان يفاوض محمد صبحي لدعم حراسة مرمى الفريق بالدوري الممتاز محمد صبحي ضمن اهتمامات أسوان - المصدر: النادي

دخل محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي الأسبق ونادي الداخلية الحالي، دائرة اهتمامات الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، سعيًا لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وأبقى أسوان على ثنائى حراسة المرمى رضا السيد “بوفون” وطلعت الجبلاوي، ويحتاج الفريق لتدعيم صفوفه بحارس مرمى ثالث استعدادًا للدوري الممتاز، إضافة لوجود الحارس الشاب إسلام سليمان من مواليد 97.

وقال مجدي عبدالعاطي، مدرب أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن “الحارس محمد صبحي بالفعل موضوع ضمن حساباتنا تمهيدًا للتعاقد معه، وقد فتحنا خطوط التواصل معه للحصول على خدماته للتواجد مع الفريق خلال الموسم الجديد، نظرا لخبرته الكبيرة فى الدوري الممتاز”.

محمد صبحي

وسبق لمحمد صبحي اللعب من قبل لصفوف نادي الإسماعيلي عدة مواسم، وانضم مرات عديدة لمنتخب مصر، كما لعب لصفوف مصر المقاصة، وانتقل لنادي الداخلية خلال الفترة الماضية، وهبط مع الفريق لدوري القسم الثاني.

ونجح الجهاز الفني لنادي أسوان بالتنسيق مع لجنة الكرة بالنادي بقيادة مجدي سبالك، في التعاقد مع 5 لاعبين، وهم: جلال العقدة الظهير الأيسر لنادي بتروجيت، وعبدالعزيز الشاعر مهاجم فريق الداخلية السابق، ونصر رمضان لاعب وسط نادي مصر المقاصة، ومحمد مصطفى ميدو لاعب وسط نادي الترسانة، ومحمد أشرف مهاجم وادي دجلة السابق، وذلك ضمن خطة التعاقدات التي يبرمها النادي لدعم صفوفه استعدادًا للدوري الممتاز.

أسوان

وطلب الجهاز الفني لنادي أسوان من مجلس إدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان، ضرورة التعاقد مع 12 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم خطوط الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز، خاصة في ظل الإبقاء على 11 لاعبًا فقط من قوام الموسم الماضي والذين ساهموا في صعود الفريق للدوري الممتاز بعد احتلال قمة مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة بالتفوق على نادي بني سويف الذي حل وصيفًا في المجموعة برصيد 50 نقطة، ويأمل جهاز أسوان في ضم صفقات مميزة لضمان البقاء بالدوري الممتاز خلال الموسم الجديد وتجنب الهبوط.

اقرأ أيضا:
أسوان يتعاقد مع جناح أيمن الترسانة لمدة موسمين
أسوان يبدأ استعدادات “الممتاز” الأحد المقبل

 

الوسوم