أسوان يتعادل مع فاركو استعدادًا للدوري الممتاز

أسوان يتعادل مع فاركو استعدادًا للدوري الممتاز فريق أسوان - المصدر: أسوان

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة أسوان وفاركو، والتي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء ،على ملعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، على هامش وديات الفريق الأسواني، التي يخوضها في ظل تواجده بالإسكندرية للتحضير للموسم الجديد.

ونجح فريق فاركو أحد أندية القسم الثاني في التقدم بهدف، ولكن تمكن فريق أسوان من الحصول على ركلة جزاء ونجح اللاعب أحمد فتحي في تسجيلها ومعادلة النتيجة لصالح فريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

وحرص الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، على إشراك عدد كبير من لاعبي الفريق لتقييم مستواهم وتجهيزهم لمباريات الموسم الجديد، مؤكدًا أن النتائج لا تشغله سواء بالفوز أو الهزيمة بقدر الاهتمام  بتقييم مستوى اللاعبين، وخلق توليفة قوية يخوض بها الفريق مباريات الموسم الجديد بالدوري الممتاز.

وكان أسوان قد لعب مباراة ودية أمام فريق الرجاء منذ أيام بمعسكر الإسكندرية، وخسر فيها برباعية مقابل هدف، وسبقها مباراتين وديتين أمام فريق مصر سبورت وتفوق الفريق فيها بثلاثية مقابل هدف، ثم تعادل سلبيًا مع فريق مصر، وذلك على هامش معسكره الأول الذي أقيم بالقاهرة في الفترة من مطلع يوليو حتى 17 من الشهر الحالي.

أسوان

ويطمح الجهاز الفني لأسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، للوصول للقوام النهائي للفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد بعد الإبقاء على 11 لاعبًا من قوام الموسم الماضي أصحاب إنجاز الصعود للممتاز، إضافة لضم عدد من الوافدين الجديد لتدعيم الصفوف.

ويخوض الفريق الأسواني تجربة ودية جديدة أمام فريق الاتحاد السكندري، في الأول من أغسطس المقبل، على ملعب الأكاديمية البحرية، وذلك في إطار سلسلة الوديات لتجهيز لاعبي الفريق لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

ونجح أسوان في العودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة، بعد احتلال قمة مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة بالتفوق على بني سويف، الذي احتل الوصافة برصيد 50 نقطة، وجددت الإدارة الثقة في بقاء الجهاز الفني ليكمل المشوار مع الفريق بمنافسات الدوري الممتاز. 

اقرأ أيضا:
أسبوع شاق لأسوان بمعسكر الإسكندرية لتجهيز اللاعبين للممتاز

 

الوسوم