أسوان يخسر بخماسية وديًا أمام الاتحاد السكندري استعدادًا للممتاز

أسوان يخسر بخماسية وديًا أمام الاتحاد السكندري استعدادًا للممتاز فريق أسوان - المصدر: أسوان

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان هزيمة ثقيلة من نادي الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، عصر اليوم الخميس، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن وديات الفريقين، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

 وحرص كلا الجهازين الفنيين على تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال شوطي المباراة. ونجح الاتحاد السكندري في إمطار شباك الفريق الأسواني بخماسية، عن طريق السيد سالم الهدف الأول من ركلة جزاء، ثم عزز تقدم الاتحاد خالد قمر بتسجيل الهدفين الثاني والثالث، ليخرج الشوط الأول من الودية بثلاثية نظيفة لمصلحة زعيم الثغر.

وخلال شوط المباراة الثاني نجح اللاعب محمد ناجي جدو في إضافة الهدف الرابع لزعيم الثغر، ثم سجل محمد عبدالمجيد الهدف الخامس للاتحاد السكندري، في عرض قوي ومميز لكتيبة طلعت يوسف مدرب الفريق، بينما نجح أسوان في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه الوحيد له في المباراة عند الدقيقة 70، ثم حافظ الاتحاد على تقدمه.

 وتأتي الودية على هامش تواجد فريق أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، في معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية، ضمن المرحلة الثانية من استعدادات الفريق لمنافسات الدوري الممتاز، بعد تحقيق إنجاز الصعود.

أسوان

 وكان الفريق الأسواني قد بدأ معسكره المغلق بالإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي، ولعب وديتين خلال الأيام الماضية خسر من فريق الرجاء برباعية مقابل هدف، ثم تعادل مع نادي فاركو في الودية الثانية بهدف لكل فريق، قبل أن يلقي خسارة ثقيلة اليوم من زعيم الثغر بخماسية مقابل هدف.

وكانت إدارة أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان قد جددت الثقة في بقاء مجدي عبدالعاطي وجهازه المعاون، للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، بعد تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز، وتم إضافة أحمد مصطفي بيبو مدربًا مساعدًا للجهاز الفني للفريق خلال الموسم الجديد. ويسعى عبدالعاطي لنجاح تجربته في الممتاز مع أسوان ممثل الصعايدة بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة خلال الموسم الجديد من منافسات الممتاز، لإسعاد الجماهير الوفية التي تقف خلف الفريق.

 

اقرأ أيضا:
اسوان يتعادل مع فاركو استعدادًا للدوري الممتاز

 

 

الوسوم