أسوان يمدد تعاقده مع إسلام محمد.. ويعيره إلى جمهورية شبين

أسوان يمدد تعاقده مع إسلام محمد.. ويعيره إلى جمهورية شبين إسلام محمد مهاجم أسوان - مصدر الصورة: النادي

نجح مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، في  تمديد عقد اللاعب إسلام محمد مهاجم الفريق، موسمًا إضافيًا رغم عدم تواجده بقائمة الفريق عقب الصعود للدوري الممتاز.

وكان إدارة أسوان قد وضعت اللاعب إسلام محمد بقائمة الانتظار، عقب صعود الفريق للدوري الممتاز، قبل أن يتم السماح له باللعب لفريق جمهورية شبين خلال الموسم الجديد على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى أمين عضو، مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على الكرة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب إسلام محمد كان يتبقى في عقده موسمين، والإدارة مددت عقده لمدة موسم آخر إضافي، وتمت الموافقة على إعارته لنادي جمهورية شبين خلال الموسم الجديد.

 وأضاف أمين أن الهدف من هذه الخطوة هو الحفاظ على حق النادي في اللاعب، والاستفادة من اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء إعارته مع جمهورية شبين.

وتعاقد أسوان مع اللاعب إسلام محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف نادي طهطا، مقابل 50 ألف جنيه، وشارك في بعض المباريات، قبل أن يتم وضعه في قائمة الانتظار عقب تحقيق الفريق الصعود للدوري الممتاز.

أسوان في الممتاز

وأبقى أسوان على 11 لاعبًا من قوام الموسم الماضي وهم: طلعت الجبلاوي، ورضا السيد بوفون، حارسي مرمى، وعبدالله السنجهاوي، ومحمد جابر، ثنائي الدفاع، ومحمود نعيم الظهير الأيمن، وثلاثي الوسط: هيثم الفيل، وأحمد عامر، وأحمد فتحي، وثلاثي الهجوم: حسن طارق طيارة، وبدارة سيلا، ومحمد الصباحي، إضافة لعدد من اللاعبين الناشئين المميزين منهم: كريم الطيب، وإسلام سليمان حارس المرمى، وأحمد ميسي، وأحمد بلية، وذلك ضمن سعي النادي لدعم صفوفه بعناصر مميزة من اللاعبين صغار السن ليكونوا داعمين للفريق في الفترات المقبلة من الدوري الممتاز، بجانب اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الأيام القليلة الماضية، لتدعيم صفوفه قبل بداية الدوري الممتاز.

وتمكن أسوان من تقديم موسم قوي بدوري القسم الثاني خلال الموسم الماضي، ونجح الفريق في تصدر مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بني سويف، الذي حل وصيفًا.

وصنع مجدي عبدالعاطي المدير الفني لنادي أسوان، إنجازًا لنفسه بقيادة الفريق للوصول للدوري الممتاز لأول مرة في مشواره التدريبي، ما دفع إدارة نادي أسوان، لتجديد الثقة في بقائه بمنصب المدير الفني برفقة جميع أعضاء الجهاز الفني، وتم إضافة أحمد مصطفى بيبو في منصب المدرب العام.

اقرأ أيضا:
ودية جديدة لأسوان أمام الحمام بعد إلغاء مواجهة ظفار العماني

الوسوم