أسماء حكام بني سويف الناجحين في اختبارات اللياقة البدنية

أسماء حكام بني سويف الناجحين في اختبارات اللياقة البدنية سمير عثمان

أجرت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة سمير عثمان، مساء أمس الأحد، اختبارات اللياقة البدنية لـ”حكام بني سويف والجيزة والفيوم”، بمشاركة 68 حكمًا من بينهم 34 مساعدًا.

حكام بني سويف

وخاض الاختبارات 18 حكمًا من منطقة بني سويف لكرة القدم، منهم 10 حكام للساحة، و8 حكام مساعدين، نجح الجميع باستثناء حكم ساحة، ومساعد، ليكون إجمالي الناجحين 16 حكمًا.

وينشر “استاد ولاد البلد”، أسماء حكام بني سويف الذين اجتازوا اختبارات اللياقة البدنية استعدادًا للموسم الجديد، وهم: طارق عبد السلام الدولي، ومحمد حسان، ولطفي شعبان، والحسن النعماني، وأشرف ربيع، ومحمود حسين ربيع، ومحمود عبد الرحمن، وممدوح أحمد، وأحمد مصطفى عقل.

ونجح من الحكام المساعدين: محمود حسين علي، وحسن رمضان، ومحمد عطا، وإبراهيم ربيع، وأحمد عبد النبي، ومحمود مصطفى، ومصطفى عبد الخالق.

ومن جانبه، قال طارق الدولي، أحد حكام بني سويف الناجحين في اختبارات اللياقة البدنية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن جميع حكام بني سويف الناجحين يتوجهون بالشكر إلى الكابتن حمدي سعد، رئيس لجنة الحكام ببني سويف، الذي بذل جهدًا كبيرًا معهم من أجل الوصول إلى أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن تعليماته كانت لها دورًا كبيرًا في نجاحهم.

وأضاف الدولي، أن حكام بني سويف لديهم القدرة على إدارة جميع المباريات القوية سواء بالدوري الممتاز أو أي قسم من أقسام الدوري، مشيرًا إلى أن بني سويف مليئة بالمواهب التحكيمية.

اتحاد الكرة

وحدد اتحاد الكرة المصري رؤساء لجان مسابقات الأقسام المختلفة ولجنة الحكام، إضافة إلى استحداث لجنة لفض المنازعات، استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020.

أعلن الاتحاد عبر صفحته على “فيس بوك”، أنه حرصًا على سير العمل في المرحلة المقبلة فقد تقرر تشكيل اللجان الرئيسية المرتبطة بالمسابقات على النحو التالي.

– لجنة مسابقات القسم الأول برئاسة عامر حسين.

– لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل.

– لجنة مسابقات القسم الثالث برئاسة شوقي عبد الشافي، إضافة إلى إشرافه على مسابقات الكرة الخماسية والشاطئية والنسائية.

– لجنة الحكام برئاسة سمير عثمان، خلفًا لعصام عبد الفتاح، بعد استقالة اتحاد الكرة بسبب فشل المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا، التي أقيمت بمصر في يونيو الماضي، والخروج من دور الستة عشر على يد جنوب إفريقيا.

إضافة إلى استحداث لجنة فض المنازعات برئاسة أحد رجالات القضاء، فيما يتولى إدارة شؤون اللاعبين إدارة محترفة برئاسة وليد العطار، أما بالنسبة إلى لجنة رابطة أندية القسم الأول فقد تم مخاطبة الأندية لتحديد مرشيحها لبدء تفعيلها، كما يجري العمل على تكوين لجنتي أندية القسمين الثاني والثالث، ومن المقرر أن يعلن عن تشكيل لجان رخص الأندية والفروع وشؤون المدربين.

 

اقرأ أيضًا..
المشرف على الكرة ببني سويف يتحدث عن نتائج معسكر الأسيوطي (فيديو)

الوسوم